شيرين عبد الوهاب تدعم المواهب الشابة برقي الكبار!

شيرين عبد الوهاب تدعم المواهب الشابة برقي الكبار!

لا يغفل على أحد أنه منذ عشرات السنوات تتخذ المنافسة الفنية بين النجوم أشكالاً عديدة، فمنهم من يستطيع تخطي الغيرة السلبية وتحويلها لمنافسة شريفة وآخرين العكس هو الصحيح بالنسبة لهم.

هناك أمثلة كثيرة عن كبار نجمات الغناء اللواتي لم تحتملن ولادة نجمات جُدُد خوفاً من "سحب البساط المخملي من تحت أقدامهن" وإزاحتهن عن عروشهن كما يُقال، حتى أنّ بعض الأخبار الفنية التي قد تكون شائعات تفيد بأنّ منهن من دبّر حيل عديدة لتخلص أحدهن من نجمة منافِسة بخلاف أخريات تخطين عُقدة المنافسة الشرسة.

وخلال الأيام الأخيرة، بدأنا نلاحظ مدى إهتمام النجمة شيرين عبد الوهاب بموهبة الفنانة الشابة ياسمين علي، فبعدما دعمتها شيرين عبر صفحتها الرسمية بنشر فيديو لها وهي تغني وكتبت تعليقاً أثنت فيه على أدائها، عادت شيرين بالأمس لتنشر صورة أخرى وهي تحتضن ياسمين وتكتب تعليقاً جاء فيه " بنت بلدي ياسمين علي صاحبة الصوت الجميل والمستقبل الرائع، ربنا يوفقك دايماً يا حبيبتي". وهذه خطوة مُلفتة تُقدِم عليها شيرين لدعم موهبة جديدة في الساحة الفنية وقلّما نجد نجمات تتصرفن بهذا الأسلوب.

هنا لا بد من التعقيب على أنه عادة ما يُقال في دهاليز الوسط الفني أنّ النجمة الذكية تحاول إحتواء أي فنانة صاعدة لكي تتودّد لها فتظهر بصورة النجمة المتواضعة التي تساندها في حين يكون هدفها منع صعود أي نجمة قد تنافسها في السنوات القادمة، أما شيرين المعروفة بعفويتها فهي أبعد بكثير مما تكون من هذا النوع من النجمات الآنف ذكره، بل إنّ شيرين بالفعل تتصرّف بشِيم الفنانين الكبار من أجل دعم تلك الموهبة الشابة.

sherine 3 d5059