شاهد الشبه الكبير بين هؤلاء النجوم مع أشقائهم وشقيقاتهم!

8:00
10-10-2019
أميرة عباس

يعيش بعض أفراد عائلات المشاهير أضواءاً ونجومية حيث ينشر بعض الفنانين صوراً عائلية ما يُظهر شبهاً كبيراً بين بعض النجوم مع أشقائهم وشقيقاتهم، ونعدّد أبرزهم:

سيرين عبد النور وسابين عبد النور

هناك شبهاً واضحاً بين النجمة اللبنانية سيرين عبد النور وشقيقتها الكبرى سابين عبد النور، وهما بدوريْهما تشبهان والدتهما، ومثلما تتّسم سيرين بجمال وجاذبية، نجد شقيقتها أيضاً تمتاز بجمال لافت.

 

نانسي ونبيل عجرم

يعرف الجمهور شكل شقيق النجمة اللبنانية نانسي عجرم كوْنه فناناً ألا وهو نبيل عجرم الذي سبق وطرح أغنيات بصوته ثمّ إكتفى بالتلحين الموسيقي، ويلحظ الجمهور مدى الشبه الكبير بين نانسي ونبيل حيث لديهما ذات الملامح تماماً.

نادين نجيم وشقيقها

إنتشرت أكثر من مرة صورة للممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم مع شقيقها شادي بلقطات عفوية حيث تفاعل معها الجمهور، لكن إنقسمت الآراء بين من رأى تشابهاً بينهما وآخرين لم يجدوا أي شبه.

نيكول سابا وشقيقتها

تتفق معظم الآراء على أنّ هناك شبهاً كبيراً بين النجمة اللبنانية نيكول سابا وشقيقتها نادين حيث تنتشر لهما صوراً عديدة تظهر مدى الشبه.

ديانا وزين كرازون

لا شكّ في أنّ الفنانة ديانا كرازون قد قامت بالعديد من عمليات التجميل منذ ظهورها لأول مرة في برنامج الهواة سوبر ستار لغاية اليوم، إلا أنّ التجميل الذي خضعت له لم يلغي ملامح الشبه بينها وبين شقيقتها زين التي بدورها أيضاً خضعت للتجميل.

تيم حسن وشقيقه

حينما إنتشرت صورة لشقيق الممثل تيم حسن عام 2017 تلقّى العديد من التعليقات الإيجابية حيث شبَّهه روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بجاذبية تيم.

باسل خياط وشقيقه

كذلك الأمر بالنسبة للممثل السوري باسل خياط وشقيقه اللذيْن لديهما شبَهاً كبيراً من بعضهما وهذا ما يظهر جلياً في صورهما معاً، كما لا يقل شقيقه عن وسامته.