راغب علامة ونانسي عجرم قدّما حفلاً إستثنائياً ضمن فعاليات إكسبو دبي 2020

أقيم بالأمس حفل غنائي مشترك لكل من السوبر ستار راغب علامة والنجمة اللبنانية نانسي عجرم ضمن فعاليات إكسبو دبي 2020. 

 

أحيا راغب ونانسي هذا الحفل في "أمسيات خالدة" التي تقام ضمن الفعاليات المذكورة، وتم بث الحفل على الهواء مباشرة من ساحة الوصل، القلب النابض لإكسبو دبي، التي تعد أكبر شاشة عرض بنطاق 360 درجة في

 

بدأ الحفل بالفقرة المخصصة للنجمة نانسي عجرم حيث استقبلها الجمهور بحفاوةٍ على أنغام "لون عيونك"، وقدّمت ربرتواراً من أجمل أغنياتها مثل:"آه ونص"، "ما تجي هنا"، "الدنيا حلوة"، "مية وخمسين" ، "بدي حدا حبّو"...واللافت أنّ نانسي غنّت أعمالها في هذا الحفل بتوزيع جديد لأول مرة. إلى جانب ذلك عبّرت عجرم عن سعادتها في إحياء الحفل وقدمت تحية حب وإحترام بكلمة وجّهتها لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

ثم إعتلى الفنان راغب علامة خشبة المسرح وسط تصفيق الجمهور، واستهل راغب فقرته بأغنية "أنا إسمي حبيبك"، تلتها عدة أغنيات قديمة وحديثة للسوبر ستار منها:"اللي باعنا، يا ريت، سر حبي، بنت السلطان...". كما قدّم أغنية بمثابة إهداء منه لدولة الإمارات العربية المتحدة قادة وشعباً، وألقى كلمة تضمنت إطراءاً في التطور الذي وصلت إليه الإمارات. أيضاً كشف راغب أنّه كان يعاني من بعض الإرهاق خلال الأسبوع المنصرم بحسب ما قال للجمهور خلال الحفل منوّهاً بأنّه أصبح في حال أفضل بقدرة قادر قبيْل الحفل.

 

الجدير بالذكر أنّ هذه الأمسيات ستستمر طيلة الأشهر الستة لانعقاد فعاليات إكسبو دبي 2020 .