خاص- هل تُحضِّر شيرين عبد الوهاب عملاً جديداً في لندن؟!

8:00
11-09-2019
أميرة عباس
خاص- هل تُحضِّر شيرين عبد الوهاب عملاً جديداً في لندن؟!

يعود التداول بالأخبار التي تتمحور حول سبب تواجد النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب خارج مصر وإبتعادها عن الأضواء منذ ثلاث شهور.

بين التضارب في المعلومات حول حملها ونفي زوجها الفنان حسام حبيب كل هذه الأخبار، نفيد بالذكر أنّ المحامي الخاص لشيرين كان قد أشار لموقع أغاني أغاني بشكل خاص منذ شهر تموز/ يوليو بأنها تتواجد في لندن بسبب العمل فهي "في مهمّة عمل في لندن"، بحسب ما جاء على لسان المصدر المذكور.

تعقيباً على ذلك، ما زالت تُطرَح علامات الإستفهام حول تغيُّب شيرين عن وطنها الأم وإحياء الحفلات في موسم الصيف منها الإعتذار عن حفل ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي لهذا العام دون تبيان الأسباب الكامنة وراء ذلك. وبدورنا نشير إلى أنّ شيرين تتعمّد التواجد في لندن مع عائلتها وبعض المُقرّبين منها بسبب نصيحة بعض الأطباء المتخصّصين في الإبتعاد عن الضغوطات النفسية التي تعرّضت لها خلال الآونة الأخيرة خاصة بعد مثولها أكثر من مرّة أمام نقابة المهن الموسيقية مع المساءلة القانونية. ونستبعد أن تكون في "مهمّة عمل" خارج البلاد إنّما في جعبة شيرين أكثر من عمل غنائي كانت تستعد لطرحه على طريقة الأغنية المنفردة بعد ألبومها الأخير "نسّاي".