خاص-هذه هي خطّة ناصيف زيتون لإطلاق ألبومه الجديد وأغاني أغاني تكشف تفاصيل أولى أغنياته!

8:00
07-06-2019
أميرة عباس
خاص-هذه هي خطّة ناصيف زيتون لإطلاق ألبومه الجديد وأغاني أغاني تكشف تفاصيل أولى أغنياته!

خلال الشهور المنصرمة، كشف النجم السوري ناصيف زيتون عن نيّته في إطلاق ألبومه الغنائي الجديد عبر طرح أغنياته بشكل متتالٍ، بحسب ما صرّح في لقاء مع الزميل محمد قيس تزامناً مع إصدار أغنيته "كرمال الله" حصرياً عبر أغاني أغاني.

في معلومات جديدة لموقع أغاني أغاني، علمنا أنّ زيتون قرّر طرح كل أغنية ضمن خطة ترويجية مختلفة عن الأخرى لتشويق الجمهور بطريقة غير تقليدية، وسوف يُعلِن عنها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة القادمة، وأولى تلك الأغنيات هي بعنوان "تكّة"، ثمّ سيطرح أغنية باللهجة المصرية حيث يُقدّم هذه اللهجة للمرة الأولى.

كما تفيدنا مصادرنا الخاصة بأنّ أغنية "تكّة" يقول مطلعها:"تكّة وراح يوقف قلبي..."، وهي خليط لتعاون عربي في هذه الأغنية حيث أنّ النجم السوري ناصيف زيتون يُغنّيها من كلمات الشاعر الأردني ضيا عشّا، ومن ألحان الملحّن السوداني عمر الخير، وتوزيع الموزّع الموسيقي اللبناني عمر صبّاغ. ومن المتوقّع أن تكون هذه الأغنية الإيقاعية الراقصة هي "هيت" هذا الموسم الصيفي.

أما بالنسبة لموعد طرح هذا الإصدار خلال صيف 2019، فلم يُحدَّد تاريخاً ثابتاً بعد بسبب تركيز ناصيف راهناً على إحياء العديد من الحفلات في لبنان منها مهرجانات أعياد بيروت، وفي الخارج منها مهرجان قرطاج.

nassif omar deaa 2 ca06b