خاص- كاريس بشّار خارج "دقيقة صمت" دون أي خلاف مع الجهة المنتجة!

خاص- كاريس بشّار خارج "دقيقة صمت" دون أي خلاف مع الجهة المنتجة!

يتم تداول العديد من المعلومات الصحفية حول خروج الممثلة السورية كاريس بشّار من مسلسل "دقيقة صمت" الذي سيُعرَض خلال الموسم الرمضاني للعام الجاري.

علِم موقع أغاني أغاني بحسب مصادره الخاصة أنّ كاريس تعذّر عليها الإرتباط بمواعيد تصوير مسلسل "دقيقة صمت" بسبب إرتباطها بتصوير مسلسل آخر ألا وهو "مسافة أمان"، لذلك تمّ الإتفاق بشكل ودّي بين كاريس والشركة المنتجة لمسلسل "دقيقة صمت" أي الصبّاح إخوان والجهة المنتجة لمسلسل "مسافة أمان" (إيبلا) وعلى أساسه فُسِخ التّعاقد دون أي خلاف بين الأطراف. فضلاً عن أنّ كاريس مضطرة للقيام بتغييرات في شكلها الخارجي من أجل شخصيّاتها الدرامية ما تعذّر عليها التقيّد بهذا العمل، لذلك إرتأت جميع الأطراف إنسحاب كاريس بشكل لائق وتمّ التعاقد مع الممثلة السورية رنا شميس للقيام بدورها في المسلسل الذي يُصوّر حالياً في اللاذقية وسينتقل الفريق بعد ذلك إلى دمشق ثمّ بيروت.

أما فيما خصّ المعلومات الصحفية المتداولة حول تخفيض أجر الممثلة كاريس بشّار عن هذا العمل، فنفت لنا مصادرنا ما يتم تداوله، ففي الواقع طالبت بشّار بأجرٍ عالٍ بما تستحقّه ونالته بالفعل حيث أنّ شركة الصبّاح إخوان تضع ميزانية هامة للمسلسل المذكور ليكون من أهم الإنتاجات لهذا الموسم وليس هناك أي نية في تخفيض ميزانيته مثلما يُشاع.

علماً أنّ مسلسل "دقيقة صمت" هو من بطولة الممثل السوري عابد فهد والممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا، تأليف سامر رضوان وإخراج شوقي الماجري.

kariss bachar b48e4