خاص-أغاني أغاني تكشف تفاصيل عودة برنامج "صبايا الخير" مع ريهام سعيد!

18:00
04-04-2018
أميرة عباس
خاص-أغاني أغاني تكشف تفاصيل عودة برنامج "صبايا الخير" مع ريهام سعيد!

منذ أيام معدودة، تمّ إصدار حكم البراءة في حق المذيعة والممثلة المصرية ريهام سعيد جرّاء إتهامها بالتحريض على خطف الأطفال، وذلك بعد عرض حلقة خاصة بظاهرة خطف الأطفال ضمن برنامج "صبايا الخير" الذي تُقدّمه سعيد عبر شاشة النهار المصرية. 

وبالأمس بدأ تداول أخباراً تُفيد بأنّ هناك خلافات حادة بين ريهام والقيّمين على شاشة النهار حيث يُقال أنّ الإدارة إعترضت على بث حلقة جديدة من برنامج "صبايا الخير" مباشرة على الهواء وإصرار المحطّة المذكورة على تسجيل الحلقة مُسبقاً لكي تتجنّب أي إشكال قانوني وما شابه.

لكن مصادر موثوقة أكّدت لموقع أغاني أغاني أنّ كل ما نُشر حول هذا الخلاف بين الطرفيْن ليس له أي دليلاً من الصحة إنّما ما زالت سعيد في فترة إجازة ونقاهة بعد أزمتها، كما أفادتنا مصادرنا بأنّ القيّمين على قناة النهار سوف يعقدون إجتماعاً مع ريهام بعد إجازتها من أجل الإتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالحلقات الجديدة لبرنامج "صبايا الخير" حيث أنّه لغاية اليوم لم تجتمع الإدارة مع ريهام وذلك بسبب حالتها النفسية التي تحتاج إلى الراحة، وبالتالي لا شيئاً مؤكّداً حتى الساعة. فما هي التعديلات التي قد تطرأ على الموسم الجديد من البرنامج المذكور؟!