خاص- أغاني أغاني تكشف الأسباب الحقيقية لإنفصال نجوى كرم عن مدير أعمالها كريم أبي ياغي

خاص- أغاني أغاني تكشف الأسباب الحقيقية لإنفصال نجوى كرم عن مدير أعمالها كريم أبي ياغي

"بين القيل والقال" تتعدّد الأخبار والمعلومات المتداولة حول السبب الرئيسي لإنفصال شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عن مدير أعمالها السيد كريم أبي ياغي، لكن بدورنا سنكشف بعض المعلومات الخاصة حول ذلك.

لا يخفى على أحد أنّ شمس الأغنية مرتبطة بعائلتها آل كرم إرتباطاً شديداً وهذا ما ينعكس أيضاً على حياتها الفنية وليس فقط العائلية حيث أنّ عائلتها تتولّى العديد من المهام والشؤون الخاصة بعملها الفني منذ إنطلاقتها لغاية اليوم حتى باتت عائلتها بمثابة "أسطول سادس" يرافقها في كل المحطات، نذكر من أفراد العائلة  مدير أعمالها السابق طارق أبو جودة وهو إبن شقيقتها سلوى، إبن شقيقها طوني الذي يتولى تصويرها في كافة الحفلات والاطلالات، سحر قريبتها التي تتولى ادارة صفحاتها الإلكترونية عبر مواقع التواصل الإجتماعي....

أما شقيقها الراحل نقولا فكان شريك نجاحاتها ورفيق دربها وكان بمثابة والدها الروحي وصاحب القرارات المصيرية في حياتها، فشكّلا لسنوات طويلة صورة نموذجية عن النجمة اللامعة والرجل الذي يقف خلف نجاحاتها الضخمة، أما ابنه كرم نقولا كرم فقام باخراج اخر كليباتها بعد أن وثقت بموهبته وبمقدراته الاخراجية التي انعكست بالفعل على نجاح كليب "الليلة ليلتنا" علما انّ تعاونها معه أتى بعد سلسلة نجاحات حققها الأخير مع سواها من النجوم. يذكر أن هناك علاقة صداقة متينة تجمع كرم بكريم ابي ياغي وخلال الايام الماضية بادر إلى نشر صورة تجمعهما ووجّه له رسالة محبة بمناسبة عيد ميلاده.

هذا الكنف العائلي الوطيد الذي يرتبط إرتباطاً وثيقاً بحياة نجوى الفنية جعل مدير أعمالها السابق كريم أبي ياغي الذي لديه باع طويل في العمل الفني، يستصعب إقتحام هذه الأجواء ليكون سيّد القرار كمدير أعمال لنجمة غناء خاصة أنّ جميع أفراد أسرة كرم هم يتدخّلون في الشؤون الفنية لشمس الأغنية كلٌّ بحسب مهامه. إلى جانب ذلك، من المعروف أنّ كريم هو صاحب شركة للتعاقدات الفنية وتعهّد الحفلات ما يتبعه تعاونات عديدة للسيّد أبي ياغي مع نجوم ونجمات ليسوْا من الصف الأول ولا يُحقّقون إنتشاراً عربياً واسعاً مثلما هو الحال مع مكانة نجوى كرم، كما أنّ عمله ليس محصوراً مع شمس الأغنية، لذلك يُعدّ هذا الأمر هو سبباً إضافياً لإنفصال نجوى عن أبي ياغي.

نضيف إلى ذلك لنشير أنّ مَن يتولّى إدارة الشؤون الفنية لشمس الأغنية هو أحد أصدقائها القدامى والمقرّبين ألا وهو السيّد جورج نكد الذي تولّى أيضاً هذه المهمّة خلال الفترة الإنتقالية بين إنفصال نجوى عن السيد طارق أبو جودة وتولّي السيد كريم أبي ياغي إدارة أعمالها في فترة سابقة، لكن مع التنويه أنّ صديقها المذكور ليس بمثابة مدير أعمالها بالمعنى "الرسمي" إن جاز التعبير.

najwa 9b764