حماة قصي خولي فنانة معروفة، وهل ستكشف المستور؟!

حماة قصي خولي فنانة معروفة، وهل ستكشف المستور؟!

كانت قد ظهرت السيدة التونسية الأميركية مديحة الحمداني في فيديو وهي تؤكّد على أنّها زوجة قصي ووالدة طفله.

أما في مستجدات هذا الأمر، تمّ الكشف عن هوية حماة الممثل السوري قصي خولي ألا وهي الفنانة التونسية الشعبية أمال علام حيث إنتشر فيديو ترويجي لِحلقة ستُعرض الليلة من إستضافتها ضمن برنامج "فكرة سامي الفهري"، وهي تشير خلال اللقاء بأنّها والدة مديحة زوجة قصي بعدما حاولت التهرّب من الإجابة. وينتظر الجمهور عرض هذه الحلقة لمعرفة المزيد من تصريحات حماة قصي فيما لو كانت ستكشف عن تفاصيل زواج إبنتها.

علماً أنّ الحمداني أطلّت في الفيديو وهي تبكي مشيرةً إلى أنّها تتعرّض للظلم بسبب الممثل قصي خولي الذي ما زال يلتزم الصمت لغاية كتابة هذه السطور.

 

View this post on Instagram

عرضت قناة "الحوار التونسي" فقرة ترويجية لبرنامج "فكرة سامي الفهري" الذي يقدمه الاعلامي هادي الزعيم. وظهرت فيه الفنانه التونسية الشعبية #أمال_علام التي حلّت ضيفة في البرنامج الذي من المقرر أن يعرض السبت المقبل. خلال الاعلان، اعترفت أمال بأن الممثل #قصي_خولي هو زوج ابنتها وأنها جدة طفله. يأتي ظهور علام وإقرارها بأنّها حماة خولي بعد انتشار مقطع فيديو لسيدة تونسية تدعى مديحة الحمداني، وقالت إنها زوجة قصي ووالدة ابنه، متهمة خولي بإهمالها وطفلها، مؤكدة أنه يدّعي دور الأبوة أمام الناس. وبحسب معلومات خاصة، فإن اسم الطفل ليس عميد كما صرّح قصي في الاعلام بل يدعى فارس. وأفادت المعلومات أن خولي "تزوّج من مديحة لأنها تحمل الجنسية الأميركية رغبة منه بالحصول على جنسية بلاد العام سام". ‏ . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on