حفل جماهيري جمع إليسا والشاب خالد ضمن فعاليات موسم الرياض 2021

أحيا كل من ملكة الإحساس إليسا وملك الراي الشاب خالد حفل غنائي مشترك ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية. 

 

أُقيم هذا الحفل بالأمس على مسرح محمد عبده أرينا، وذلك برعاية الهيئة العامة للترفيه وتنظيم شركة روتانا. 

 

في تفاصيل الأمسية، تألّقت إليسا بفستان حمل توقيع المصمم العالمي إيلي صعب، وعلى هامش الحفل، أعربت ملكة الإحساس أمام الصحافيين عن سعادتها كونها في موسم الرياض، مشيرة إلى مدى التطور الهائل الذي وصلت له المملكة العربية السعودية وأثنت على ذلك.

 

مع بداية الحفل، استهلت إليسا فقرتها بأغنية "وحشتوني" للقديرة الراحلة وردة الجزائرية ثم قدمت مجموعة كبيرة من أغنياتها التي رددها الجمهور معها عن ظهر قلب. واللافت أنّه حدث موقف طريف مع إليسا خلال الحفل حيث تفاعل الجمهور مع أغنية "اكرهني" وطالبتها إحدى الفتيات من الحضور بإعادة غنائها وهي تقول لها "بحبك. 

 

بعد إنتهاء فقرة إليسا، صعد ملك الراي الجزائري الشاب خالد خشبة المسرح حيث قدم ربرتواراً من أروع أغانيه مثل "دي دي"، "عبد القادر"، "عيشة" "أنا العربية" وغيرها الكثير... وذلك وسط تصفيق الساهرين وحماسهم على إيقاع أغنياته.

 

الجدير بالذكر أنّ هذا الحفل يُعد الثالث لإليسا في الرياض حيث قدمت حفلها الأول هناك في شهر يونيو من عام 2018، ثم قدمت حفلاً ثانياً هذا العام وتحديداً في شهر يونيو الماضي ضمن حفلات الرياض، بينما شارك الشاب خالد من قبل في حفلات موسم الرياض الأول عام 2019.