حرب "نمبر 1" مستمرة بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي وإليكم التفاصيل!

حرب "نمبر 1" مستمرة بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي وإليكم التفاصيل!

لا ينفك النجم المصري محمد رمضان من إثارة البلبلة حول تصرّفاته، كذلك الأمر بالنسبة للفنان المصري أحمد الفيشاوي لكن هذه المرّة يتجدّد الخلاف الحاد بين كل من رمضان والفيشاوي بعدما خرج إلى العلن هذا الخلاف منذ شهر أيلول/ سبتمبر الفائت.

في التفاصيل، كان قد أعلن الفيشاوي منذ عدة شهور عن إستعداده لطرح أغنية جديدة بعنوان "نمبر 2"، وبما أنّه بات معروفاً أنّ رمضان يُطلق على نفسه لقب "نمبر 1" خاصة بعد طرحه أغنية بهذا الإسم، إعتبر رمضان أنّ الفيشاوي تعمّد تسمية أغنيته الجديدة "نمبر 2" لتوجيه رسالة ما إلى رمضان. وفي شهر أيلول/ سبتمبر، قام رمضان بنشر فيديو ترويجي لأغنية بعنوان "الدبابة" للرد على الفيشاوي حيث قال فيها ما يلي:" رقم واحد مش تو ميخصنيش ظروفك.. واخد قراري ولازم أكسب أي فورة.. مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة".
في ذات السياق، كان سبق وإعترض الفيشاوي في إحدى تصريحاته على فكرة حصر الرقم 1 بفنان معيّن أي رفَض منْح لقب "نمبر 1" لأحد الفنانين وتحديداً للفنان محمد رمضان.

 

أما مؤخراً، لقد طرح الفيشاوي فيديو كليب أغنيته الجديدة بعنوان "نمبر 2" للرد على رمضان الذي أشعل الخلاف أكثر وأكثر في الساعات الأخيرة، وذلك من خلال بعض المنشورات الإلكترونية التي وجّهها بطريقة غير مباشرة للفيشاوي بعد إطلاق أغنيته المذكورة حيث قام رمضان بنشر مقطع فيديو لطفلتين تعبّران عن حبهما له كونه "نمبر 1" وعند سؤالهما عن “نمبر 2” تردان: "لا نمبر 2 إيه؟".