تعرّف على تفاصيل مسلسل القديرة حياة الفهد في رمضان 2018!

تعرّف على تفاصيل مسلسل القديرة حياة الفهد في رمضان 2018!

تطل الممثلة الكويتية القديرة حياة الفهد هذا الموسم الرمضاني على جمهورها عبر مسلسل جديد بعنوان "حصّة قلم" بعدما قامت ببطولة مسلسل "رُمّانة" خلال شهر رمضان المنصرم.

تقدّم الفهد هذا العام دوراً مختلفاً عن أدوارها السابقة فهي لطالما إمتازت بأعمالها التي جعلتها في مصاف نجوم الصف الأول في الدراما الخليجية، وفيما خص مسلسلها الجديد فإنّ الفهد تجسّد دور إمرأة تدعى حصّة تعاني من كثرة النسيان دون الوصول إلى حالة الزهايمر في بادئ الأمر، لكن نسيانها للكثير من التفاصيل في حياتها اليومية يجعلها تقع في العديد من المشاكل فتلجأ لتدوين كل ما تحتاج عبر ورقة وقلم، وهذا هو السر وراء تسمية المسلسل "حصّة قلم". 

وتدور كل أحداث المسلسل في قالب إجتماعي مع نفحة من الكوميديا كي تُخفّف من وطأة قساوة المشاكل التي تتعرّض لها البطلة بسبب النسيان خاصة أنّ وضعها الصحي سيزيد سوءاً مع الوقت. 

ونشير إلى أنّ المسلسل هو من تأليف علي الدوحان، إخراج مناف عبدال، كما يشارك في بطولته عدد من نجوم الدراما الخليجية مثل: زهرة الخرجي، باسم عبد الأمير، يعقوب عبد الله، مشاري البلام، وسيتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك عبر القناة السعودية الأولى. علماً أنّ بطلة العمل حياة الفهد قد تعرّضت لشائعة مُغرضة حيث تمّ بالأمس تداول أخباراً عن وفاة الفهد ليتبيّن أنّ ما نُشر هو مجرّد شائعات.