تامر حسني يُحيي حفلاً في الكويت وإحدى معجباته تنهار!

تامر حسني يُحيي حفلاً في الكويت وإحدى معجباته تنهار!

أحيا النجم المصري تامر حسني حفلاً غنائياً في الكويت، وعلى هامش هذا الحفل كان قد تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمعجبة تفاعلت مع تامر بشكل هستيري!

في التفاصيل، كان قد أقيم في الكويت عرضاً خاصاً لفيلم "الفلوس" الذي يُقدّم تامر دور البطولة فيه، بعدها أحيا حسني حفلاً داخل مركز المعارض والمؤتمرات الدولي في الكويت حيث قدّم مجموعة متنوعة من أغنياته القديمة والحديثة، وتم تكريمه عقب انتهاء الحفل.

إلى جانب ذلك، تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يجمع بين الفنان تامر حسني، وإحدى معجباته في الكويت، حيث أصيبت المعجبة الكويتية بحالة من الهستيريا بعد مقابلتها لحسني، فيما حاول هو تهدئتها إذ قال لها: "بالراحة بالراحة"، ولكنها ظلت تقول له "مو مصدقة والله العظيم ما مصدقة". مع التنويه بأنّ هذه الحالات تتكرّر في معظم حفلات تامر ما يدفع البعض بالتشكيك في مدى مصداقيتها!

بدوره، عبّر تامر عن إمتنانه للكويت دولة وشعباً حيث كتب بعد إنتهاء حفله على انستغرام:"شكراً دولة الكويت الحبيبة و شعب الكويت الكريم و لكل الجاليات العربية الغالية و الجالية المصرية العظيمة نورتوني كان حفل فوق الرائع حضوراً و تنظيماً . شكراً شركة المسيليم برودكشين".