بمناسبة عيد العشّاق، هؤلاء النجوم تزوّجوا معجباتهم بعد قصص حب مميّزة...

يُصادف غداً أي في الرابع عشر من شهر شباط/ فبراير عيد الحب أو ما يُعرف أيضاً بعيد العشّاق، لذلك سنرصد بعض قصص حب النجوم في العالم العربي مِمَّن تزوّجوا معجباتهم:

باسل خياط وناهد زيدان


عاش الممثل السوري باسل خياط قصة حب مميزة مع زوجته ناهد زيدان قبل زواجهما، حيث كانت زيدان من إحدى معجباته، لذلك، تقرّبت منه عن طريق إحدى معارفها إلى أن تزوجته ووقع في غرامها. وصرّح باسل أكثر من مرة خلال لقاءاته التلفزيونية بأنّه أُغرم بالشامة التي على خدّها حيث تغزّل بها منذ اللقاء الأول بينهما، ومن ثم ولدت مشاعر الحب لحين تزوّجا رسمياً.

 

رامي وداليدا عيّاش

يُعدّ الثنائي البوب ستار رامي عيّاش وزوجته مصممة الأزياء داليدا عياش من أشهر الثنائيات في العالم العربي، وقبل زواجهما، كانت داليدا من أشد معجباته حينما إلتقيا على العشاء في منزل لدى صديق مشترك بينهما ألا وهو الفنان اللبناني الشامل سليم عساف، وحينها أخبر سليم صديقه رامي بأنّ هناك فتاة معجبة به وهي داليدا فإعتقد عياش بأنها كأي معجبة أخرى لكن ما إن رآها شعر بإحساس جعله ينجذب لها قبل أن يتحوّل هذا الإعجاب لحب فزواج ورُزِقا بطفليْهما.

 

تامر حسني وبسمة بوسيل

من أشهر الثنائيات في مصر والعالم العربي نذكر النجم المصري تامر حسني وزوجته الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل التي كانت من إحدى معجباته وهي التي عرفها الجمهور في إحدى مواسم برنامج ستار أكاديمي، وكانا قد إلتقيا للمرة الأولى في إحدى الحفلات الغنائية، وقد أشيع العديد من الأخبار حول طلاقهما لكن في كل مرة يتبيّن أنها مجرد شائعات، ومؤخراً إزدادت الأخبار حول خلافهما ثمّ تمّ نفيها، وهما قد رُزقا بثلاثة أطفال لغاية اليوم.

 

محمد حماقي ونهلة الحاجري

عاش النجم المصري محمد حماقي قصة حب مختلفة مع زوجته نهلة الحاجري حيث كان قد إلتقى بها لأول مرة في معرض داخل الفيلا الخاصة بأهل زوجته قبل إرتباطهما ومنذ ذاك اللقاء إشتعلت نيران الحب في فؤاديْهما ليتزوجا، وزوجة حماقي كانت من إحدى معجباته. علماً أنّ هذا الثنائي كان قد إنفصل حيث تمّ الطلاق لفترة وجيزة قبل أن يعودا مجدّداً لبعضهما.