بمناسبة أول نيسان،هل تتذكّرون "مَقْلَب" نوال الزغبي في كذبة نيسان 2014؟!

15:00
31-03-2018
أميرة عباس

"كذبة نيسان/ إبريل" تُصادف في الأول من شهر نيسان كل عام، وهي ليست بمناسبة رسمية إنّما هي جزء من التوارث الفكري الإجتماعي التي أصبحت بمثابة عُرُف إجتماعي سنوي. وبما أنّ اليوم هو الأول من الشهر المذكور تزامناً مع "كذبة نيسان" سنستذكر معاً مقلباً للنجمة الذهبية نوال الزغبي قامت به للمزاح مع جمهورها منذ سنوات!

يوم الأول من شهر نيسان/ إبريل عام 2014، نشرت النجمة الذهبية تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر كتبت فيها: "مش طايقة اللحظة وحتى الثانية اللي بتجمعني بيك.. قريباً سينغل جديد". وبعدها عادت ونشرت الزغبي تغريدة أخرى تطلب فيها من متابعيها إنتظار الأغنية التي ستطرحها على موقع إنستغرام خلال دقائق!

وهذا ما فاجأ فانز النجمة الذهبية في الوقت الذي كانت ما زالت تحضّر ألبومها "مش مسامحة" فكان جمهورها متنظراً هذا العمل الجديد لنجمتهم المفضّلة، وبالفعل إنتظر متابعي نوال هذه الأغنية التي أعلنت عنها في تغريدتها، لكن تبيّن بعد ذلك أنّها "ضرب كذبة الأول من نيسان"، فكتبت نوال عبر صفحتها الإلكترونية:"تعيشوا وتاكلوا غيرها ... أحلى شي إني إتفاجأت بحالي شاعرة وفوق هيك كلكم حبيتوا الكلام .... مش طايقه هههه.... كل سنة بتاكلوا الضرب مبروك"!

أما ردّة فعل الجمهور والصحافة بعد هذا "المَقْلب" فكانت إيجابية حيث تمّت الإشادة بالنجمة الذهبية التي تتحلى بالعفوية وروح النكتة وتحافظ على علاقة طيبة مع جمهورها. فهل تُعيد نوال الكرّة هذه السنة مع "كذبة نيسان"؟!