بالفيديو- نادين الراسي تقصف جبهات منتقديها.."سكّر بوزك".."زحّطوا لو سمحتوا"!!

بالفيديو- نادين الراسي تقصف جبهات منتقديها.."سكّر بوزك".."زحّطوا لو سمحتوا"!!

منذ أن استفاقت الممثلة اللبنانية نادين الراسي صباح اليوم، وهي تختار كلماتها بعناية لعدم جرح المتابعين أو التعرّض لهم، وذلك بعد أن واجهت موجة انتقادات في الأيّام الأخيرة، بسبب نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي، اذ تُشارك الراسي مُتابعيها اللحظات الفرحة والحزينة معًا.

وفي التفاصيل، نشرت الراسي عبر خدمة "انستغرام ستوريز" على حسابها الخاص بتطبيق انستغرام، فيديوهات تناولت فيها موضوع انتقادها بسبب نشاطها المُفرط على وسائل التواصل الاجتماعي.

 وقد وجّهت ضربات عديدة الى من قام بانتقادها قائلةً: " اللي مش عاجبو هالكم فركوح..يروح، في ملايين ناطرين يشوفوا لوين رحت وشو عملت."

وتابعت في فيديو آخر:" بعد ناقص تحاسبوني على الناس اللي بتحبّني روحوا شوفوا جي لو .."، واستكملت في لقطةٍ أخرى الحديث قائلةً : " بيعجبوني اللي عاملينلي Follow وبيقولوا ما بيهمّنا نعرف.. شو عم تعملوا عندي فرجونا عرض كتافكن يلا!" وأرفقت الفيديو بتعليق: "زحّطوا لو سمحتوا."

فيما عرّفت نادين المُتابعين الى معنى عبارة "وسائل التواصل الاجتماعي"، طالبةً مِن مَن لا يريد التواصل أن ينسحب، لأن الملايين تهتمّ وتريد معرفة مستجدّات الفنانة.

كما أفصحت عن مسلسلٍ جديد ستبدأ تصويره خلال الأيام القليلة المُقبلة، واستبقت من سينتقد اطلالتها بدون ماكياج قائلةً: أي نحنا كلّنا هيك النسوان ببيوتنا".

 ثمّ عادت الراسي الى موضوعها الأساسيّ، واصفةً لسانها بالـ"سليط"، طالبةً من اللذين لا يرغبون بمشاهدتها مغادرة مواقعها وصفحاتها الخاصّة.

وفي الفيديو الأخير قالت الراسي أن "البلوك" يُساوي عبارة "سكِّر بوزك"، مُشيرةً الى أن من لا يرغب في متابعتها فليضغط على الـ”Unfollow” ، ليُوفّر على نفسه العناء.