بالفيديو- "الفُرصة الأخيرة" هو النسخة العربية من هذا المسلسل الهندي الشهير!

بالفيديو- "الفُرصة الأخيرة" هو النسخة العربية من هذا المسلسل الهندي الشهير!

تم طرح الإعلان الخاص بمسلسل "الفُرصة الأخيرة" الذي من المتوقّع له أن يُنافس بقوة خلال الموسم الرمضاني للعام الجاري، وهو يجمع عدد من الممثلين السوريين واللبنانيين منهم: دارين حمزة، أسعد فضة، فادية خطاب، صفاء سلطان، عبير شمس الدين، محمد الأحمد، يزن السيد، معتصم النهار، بيار داغر وهو من تأليف أسامة كوكش، إخراج فهد ميري، وإنتاج شركة قبنض. 

وما تبيّن من هذا البرومو – بحسب ما أعلنت الجهة المنتجة- أنّ المسلسل هو النسخة العربية الأولى من المسلسل الهندي  Punar Vivah الذي لاقى رواجاً في الدول العربية بعدما تمّ عرض جزئيْه منذ العام 2012 عبر شاشة Zee Tv. ومن الواضح أنّ العمل قد طرأت عليه بعض التعديلات لكي يتلاءم مع المجتمع العربي حيث تدور أحداث مسلسل "الفُرصة الأخيرة" حول قصة حب تجمع بين امرأة لبنانية معها إبنها بعدما فقدت أسرتها خلال الحرب، وشاب سوري توفّيت زوجته ولديه ابنة، لكن كانت هذه المرأة تعيش في منزل أسرة زوجها السابق، مما يتسبّب في حدوث عدد من النزاعات العائلية.

لذا يُسلِّط هذا العمل الضوء على بعض المشاكل الإجتماعية في الحياة اليومية بين الحب، الزواج والطلاق وإنعكاسها على الظروف المحيطة بالأفراد، وكأنّ كل أحد منهم ينتظر فرصة أخيرة لمواجهة تلك المشاكل وحلّها والعيش مع الآخر بسلام!