بالفيديو- إستمع إلى جديد أحمد عدوية، فهل يُعيد نجاح "يا بنت السلطان"؟!

بالفيديو- إستمع إلى جديد أحمد عدوية، فهل يُعيد نجاح "يا بنت السلطان"؟!

منذ حوالي الشهر طرحنا تساؤلاً مفاده "أين أصبح ألبوم أحمد عدوية المنتظر؟"، حيث أنّ الفنان الشعبي الشهير أحمد عدوية إنتهى من التحضير لكافة الأغنيات الخاصة التي سيُطلقها ضمن ألبومه الغنائي القادم لكنه كان ينتظر التوقيت المناسب لطرح عمل جديد.

وبالفعل، طرح عدوية مؤخّراً أولى أغنيات هذا الألبوم وهي بعنوان "كلّمني"، من كلمات مصطفى سويفي، ألحان ممدوح صلاح وتوزيع باسم منير. وعبارة "كلمني" تمّ إستخدامها في عدد من الأغنيات الشعبية مثل أغنية فيلم "كلمّني شكراً" بصوت الفنان الشاب أحمد بتشان، وأغنية "إيه الحكاية" للفنان الشعبي حمدي بتشان وهي معروفة بإسم "كلمني فهّمني" (من أشهر الأغنيات الشعبية في مصر).

أما العمل الغنائي الجديد الذي قدّمه الفنان أحمد عدوية، فإنه مثلما وَعَد جمهوره لقد عاد إلى الساحة عبر عملٍ يُشبِه أغنياته القديمة حيث نستمع في أغنيته الحديثة للون الشعبي المصري الذي إعتاد الجمهور العربي عليه بعيداً عما بات يُعرف اليوم في الأغنيات الشعبية المُسمّاة بعبارة "أغنيات مهرجانات". ورغم محاولة عدوية في الحفاظ على الهوية الخاصة به لكن نلاحظ أنّه إعتمد على توزيع موسيقي مُعاصر، وما طرحه عدوية ما هو سوى "نموذج" من أغنيات جديدة سوف يطرحها ضمن ألبومه، فهل يُعيد أمجاد الماضي مع جديده؟!