بالصور- من وُلد في مثل هذا اليوم؟

في مثل هذا اليوم، وُلدت نخبةٌ من عالم الفن والاعلام، أسماء علّمت في قلوب محبيها، افتتحت في هذا اليوم سنة كاملة...ومنّا الى حضراتهم أطيب التمنيات مع دوام الصحّة والنجاح.

الممثلة الأردنية رانيا فهد  وهي الشقيقة الصغرى للممثلة سهير فهد، عملت في العديد من الأعمال في السينما والتلفزيون والمسرح، وهي متزوجة من الفنان محمد الضمور.

الممثلة والمذيعة المصرية نجوى ابراهيم، هي التي عرفها الأطفال بـ"ماما نجوى"، فقد قدّمت من قلبها للعمل الإعلامي التلفزيوني وأولت اهتماما أكبر لمجموعة من البرامج منها"6/6"، "صباح الخير يا مصر"، "اخترنا لك" و"فكر ثواني واكسب دقايق"ومن أبرز أعمالها برنامجي "صباح الخير" و"مساء الخير" اللذان قدمتهما مع "بقلظ".

الممثل والمخرج السوري سيف الدين سبيعي، وهو ابن الممثل السوري الراحل رفيق سبيعي، وشقيق الممثل الراحل عامر سبيعي، كان متزوجًا من الممثلة سلافة معمار ولكنهما انفصلا لاحقًا.الممثل المصري هيثم زكي  وهو ابن الممثل أحمد زكي والممثلة هالة فؤاد، بدأ مسيرته الفنية عام 2006 عندما قام بإستكمال ما تبقى من مشاهد فيلم حليم، وذلك بعد رحيل والده بطل الفيلم، ليقوم بالعام التالي ببطولة فيلم البلياتشو، ويُعرف بهذا الاسم بين معجبيه.

الفنانة اللبنانية نانسي نصرالله التي اشتهرت في العالم العربي بعد مشاركتها في البرنامج الغنائي "ذا فويس" في موسمه الثالث، وقد قدّمت مؤخرًا أعمالًا ناجحة، أضافت الى رصيدها تألقًا وتقدّمًا في المسيرة الفنيّة، اذ يُعتبر صوتها من الأصوات الأكثر تميّزًا على الساحة لا سيمّا من ناحية الخامة والعِرَب والأداء.