بالصورة- كريم فهمي يكتب رسالة حبٍّ الى...

بالصورة- كريم فهمي يكتب رسالة حبٍّ الى...

في حياة كلّ فنان ناجح، جنود مجهولون، يتحمّلون معهم الضغط، يُواجهون التعب، يتوَلّون أعباء الشهرة، يحاربون الاشاعات...

وقد يستحقون من الفنان كلمة شكر على جهودهم، اذ يتحوّلون في بعض الحالات الى "فشّة خلقٍ" للفنّان، الذي يجد فيهم الراحة والاستقرار، ليُعاود نشاطه.

ومن الفناين اللذين لا ينسون الجميل، الفنان المصري كريم فهمي الذي نشر صورةً له برفقة زوجته، ووجه لها رسالةَ شكرٍ لمساندتها له في حياته الشخصية وطريقه الفني.

فقد كتب فهمي عبر حسابه الخاص على تطبيق انستغرام كلمات من القلب :" شكرًا حبيبتي على تعبك معي، شكرا على تحملك لي وأنا أعمل وأنا أكتب كل فيلم جديد، شكرا على اهتمامك بقراءة كل فيلم أكتبه، شكرا على اهتمامك بملابسي وشكلي، شكرا على حبك لنجاحي كأنه نجاحك أو أكثر، الحقيقة أنك لكي في نجاحي هذا أكثر مني شخصيا".

وتابع: "شكرا على وقوفك جنبي لما أصر علي رفض أي عمل لا يليق بالجمهور رغم احتياجنا المادي ليه وتقولين لي ولا يهمك نتحمل، لو كنت أخذت خطوات فده لأن ربنا سبب فيك الأسباب لأنك في ظهري، ربنا يخليك لي أنا والبنات وتظلي حاملة همنا طول الوقت، قررت أكتب لك أمام كل الناس لأنك أنت الجندي المجهول في حياتي. شكرا على كل حاجة يا حبيبتي".

والجدير ذكره، أن فيلم "علي بابا" يُعرض حاليًا، فيما تم طرحه بالسينما في 28 آذار/مارس ضمن الأعمال المُنافِسة على إيرادات موسم أفلام "شم النسيم". فيلم "على بابا" بطولة كريم فهمي، آيتن عامر، أحمد فتحي، محمد ثروت، صبري فواز، دارين حداد، تأليف كريم فهمي وفادي أبو السعود، وإخراج وليد الحلفاوي في أول تجربة إخراجية له.

hhreti.PNG