النجوم ينعون المراسلة الراحلة شيرين أبو عاقلة بهذه الكلمات....

نعى عدد كبير من نجوم العالم العربي مراسلة قناة الجزيرة الراحلة شيرين أبو عاقلة التي أصيبت اليوم برصاص الجيش الإسرائيلي خلال تغطيتها الأحداث في مخيم جنين في فلسطين. وإليكم أبرز ما كتبه النجوم عبر منصات التواصل الإجتماعي:

إليسا


شاركت ملكة الاحساس إليسا فيديو يظهر لقطات من مراسم تشييع الإعلامية الراحلة وسط تفاعل المشيعيين الذين كانوا يهتفون بإسم الراحلة. وكتبت إليسا:"الله يرحما!! الظلم بشع كتير".

نانسي عجرم


غردت النجمة اللبنانية نانسي عجرم كاتبة عبر تويتر:"شيرين أبو عاقلة شهيدة الصحافة والوطن والقضية... الله يرحمك".

أصالة


كتبت النجمة السورية أصالة نصري التغريدة التويترية التالية: "شو فيه شهادة أكبر من هيك شهادة .. بنت فلسطين الجريح بالجنّة بإذن الله.. آمنت بوطنها وعملها ودفعت روحها تمن الحقّ.. كلّ بيت عربي بيدعي لك بالرّحمة يا بطلة من وطن أبطال شيرين ابو عاقلة...فلسطين"، وأضافت وسم:" #فلسطين_قضية_الشرفاء" .

أحلام


نشرت الفنانة الإماراتية عبر تويتر صورة المراسلة وعلقت عليها: "شيرين ابو عاقلة رحمكي الله يا صوت فلسطين وستظلين في الذاكرة يا بنت فلسطين الحرة".

محمد عساف


قدم الفنان الفلسطيني محمد عساف تعازي لعائلة الفقيدة، وكتب عبر تويتر: "الصحفية شيرين أبو عاقلة تنضم لقافلة الشهداء. عرفناها صحفية شجاعة صاحبة صوت حر وقوي. كل التعازي لعائلتها وللعائلة الصحفية ولكل الشعب الفلسطيني. طريقنا إلى الحرية مليء بالتضحيات والدموع… لكننا سنصل لا محالة. عاشت فلسطين."

حبيب غلوم


كتب الفنان الإماراتي حبيب غلوم عبر تويتر هذه التغريدة: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. رحم الله المراسلة الإخبارية شيرين أبو عاقلة وألهم ذويها ومحبينها الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون".

درة


كتبت الممثلة التونسية درة ما يلي:"رحمة الله على المراسلة الفلسطينية شهيدة الكلمة #شيرين_أبو_عاقله التي ماتت على يد الإحتلال الاسرائيلي ومنّي خالص التعازي لأهلها واحبائها.. الله يرحمها ويسكنها فسيح جنّاته."

منذر رياحنة


كتب الممثل الأردني منذر رياحنة عبر انستغرام: "الى جنات الخلد ... أيتها الصديق الحبيبة ...شكرًا لكِ على هذه المسيرة البيضاء ... شكرا ... لكل كلمة حق وصلت لنا ...الحقيقة انك لم ترحلي ..."

نسرين طافش


كتبت الفنانة السورية نسرين طافش منشورًا مطوّلًا عبر "انستغرام" وجاء فيه ما يلي: "كل من يحاول كشف الحقيقة مستهدف حتى انت من تقرأ هذا البوست و حتى انا سيستهدفون كل منا بطريقة مختلفة بافضل الأحوال إلهاء تشتيت تشويه تزييف تجاهل و بأسوأ الأحوال سيجعلون قدسية روحك التي فيك قيمتها طلقة رصاصة من قناص ، كيان دولة اسرائيل المزعومة الصهيونية كيان ارهابي إجرامي محتل يعمل على إبادة الشعب الفلسطيني منذ سنين طوال ، كثر من المشاهير العرب باتو يخافون الاعتراف بذلك فيواربون بالكلمات المنمقة تعاطفهم الضبابي مشكورين عالاقل لسا في تعاطف لكن اليوم نحن بحاجة لنسمي الأشياء بمسمياتها ، شيرين ابو عقلة كانت تقوم بواجبها كمراسلة لتكشف المستور من الحقائق ، واهم من يعتقد انه غير معني باستشهاد شيرين، قضية احتلال فلسطين من المنظمة الصهيونية الارهابية التي أسموها اسرائيل وتصفية الفلسطينين اصحاب الارض الأصليين قضية إنسانية تعنينا جميعًا بغض النظر عن الدين العرق الجنسية والمذهب ، اليوم نحن متمسكون بكشف جرائم الاحتلال الصهيوني اكثر من اي وقت مضى احقاقا للحق ، يا رب احمي كل من ينتصر للسلام والحقيقية و لوعي في كل مكان ، السلام لروحك يا شيرين و الله يصبر اهلك".