النجوم ومدراء أعمالهم بين الوفاق والخلاف،علاقات مد وجزر في عيون الجمهور والصحافة!

8:00
06-08-2019
أميرة عباس
النجوم ومدراء أعمالهم بين الوفاق والخلاف،علاقات مد وجزر في عيون الجمهور والصحافة!

تضج المواقع الإلكترونية و"سوشيال ميديا" بخبر إنفصال هيفاء وهبة عن مدير أعمالها محمد وزيري، وهذا الموضوع يُعيد إلى أذهاننا العديد من الخلافات التي نشبت بين نجوم الغناء ومدراء أعمالهم بين أسباب واضحة وغامضة، وإليكم أبرز الأمثلة:

شيرين عبد الوهاب

تُعَد النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب من أكثر الفنانات المثيرات للجدل، ومن أكثر المواضيع التي ثارت بلبلة حولها هو أزماتها المتتالية مع مدراء أعمالها وسط الشائعات التي تُرافقها في أغلب الأحيان، إذ سبق وإنفصلت عن مستشارها الفني ياسر خليل ثمّ إنفصلت أكثر من مرّة عن مدير أعمالها أيمن نابليون.

نوال الزغبي

إنفصلت النجمة الذهبية نوال الزغبي عن مدير أعمالها السابق باسكال مغامس عام 2016، علماً أنّ مغامس هو شقيق الفنان هاني العمري لكن لم يتولى إدارة أعماله. وفي ظروف غامضة تمّ الإنفصال رسمياً بين نوال وباسكال حين أعلن مغامس عن ذلك الأمر عبر تغريدة على تويتر جاء فيها : "أعلن انفصالي المهني أنا والفنانة نوال الزغبي، وأتمنى لها دوام النجاح في مسيرتها الفنية. مع احترامي وتقديري، باسكال مغامس". مع الإشارة إلى أنّه قبل الإعلان عن إنفصالهما كانت هناك شكوكاً حول خلافات بينهما لم تظهر للعلن.

 

نجوى كرم

تختلف قصة إنفصال شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عن مدير أعمالها السابق طارق أبو جودة، تماماً عن باقي خلافات النجوم ومدراء أعمالهم إذ تبقى العلاقة العائلية التي تجمعهما أقوى بكثير من أي رابط مهني وهذا ما أكّده الطرفان للحد من بعض الشائعات. علماً أنّ أبو جودة صرّح أكثر من مرة أنّ سبب الإنفصال هو بغاية التفرّغ لشركته، ولم ينكر فضل خالته شمس الأغنية وقال بعد إنفصالهما "إنّ لحم أكتافه من خيرها".

عمرو دياب

ترافقت قصة إنفصال الفنان عمرو دياب عن بعض مدراء أعماله بشائعات عاطفية إذ نذكر قصة إنفصاله عن مدير أعماله أحمد زغلول الذي تعاون معه لنحو عشرين عاماً قبل أن ينفصلا بشكل مفاجئ ليتعاون عمرو مع مديرة أعماله الجديدة هدى الناظر التي قيل لاحقاً أنها زوجته السرية. وبعدما هاجم البعض زغلول، نشر المحامي الخاص بالهضبة بياناً رسمياً يوضّح فيه أنّ زغلول "لا يزال الساعد الأيمن للفنان، وليس مقبولاً أن يتعرّض له الغير بما ليس فيه من خصال". ثمّ عاد وإنفصل دياب عن الناظر بعدما إرتبط بالممثلة دينا الشربيني وعاد للتعاون مع زغلول.