المنتج تامر مرسي يُعلن عن الشراكات الدرامية الجديدة لدعم المسلسلات على مدار العام

المنتج تامر مرسي يُعلن عن الشراكات الدرامية الجديدة لدعم المسلسلات على مدار العام

كشفت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن دعمها للشركات العاملة في مجال الإنتاج الدرامي وذلك من خلال إعلانها عن تمام التعاقد على أعمال درامية مع العديد من الشركات العاملة في السوق المصرية.

بحسب ما وردنا في بيان صحافي صادر عن الشركة، لقد أعلنت المتحدة للخدمات الإعلامية عن تعاقدها على مسلسل "شبر مية" مع المنتجة مها سليم إضافة إلى الجزء الثالث من مسلسل نصيبي وقسمتك من إنتاج أحمد عبد العاطي. وكانت الشركة قد تعاقدت مع المنتج ريمون مقار على مسلسل قيد عائلي، فضلاً عن تعاقدها سابقاً على مسلسل الزعيم عادل إمام "فالنتينو" من إنتاج رامي عادل إمام وهشام تحسين.

بدوره، صرّح المنتج تامر مرسي -رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية- أنّ الشراكات مستمرّة بهدف التعاون المثمر والمتنوّع من أجل إثراء الدراما المصرية والعربية من خلال نصوص متميزة تليق بالأسرة المصرية والعربية. أضاف مرسي عبر البيان المذكور أنّ السوق المصري والعربي يتّسع لإضافة شراكات إنتاجية أخرى من أجل دراما هادفة ويتم عرضها طوال شهور العام وليس حصراً خلال شهر رمضان وهو ما بدأته الشركة المتحدة بالفعل في السوق المصري والعربي.

الجدير ذكره أنّ الأجزاء الجديدة من مسلسليْ "نصيبي وقسمتك"، "قيد عائلي" قد بدأ عرضها عبر قنوات ON E و DMC و MBC في مصر والخليج.