الكشف عن إسم الجزء الرابع من "الهيبة"، فهل سينتقم أعداء "جبل" منه في الأحداث الجديدة؟!

8:30
23-01-2020
أميرة عباس
الكشف عن إسم الجزء الرابع من "الهيبة"، فهل سينتقم أعداء "جبل" منه في الأحداث الجديدة؟!

تمّ طرح صورة جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتضمّن مُلصقاً دعائياً جديداً لمسلسل "الهيبة" بجزئه الرابع حيث نشرها صنّاع وأبطال هذا المسلسل الجماهيري.

بات معلوماً أنّ هذا الجزء إنضمّ إلى بطولته مجموعة ممثلين جدُد على العمل أبرزهم كل من الممثلة السورية ديما قندلفت والممثل ومقدّم البرامج اللبناني عادل كرم ليقفا أمام البطل الرئيسي للهيبة أي الممثل السوري تيم حسن بشخصية جبل الشيخ جبل، مع سائر نجوم العمل أبرزهم: سيدة الدراما العربية منى واصف، أويس مخللاتي، عبده شاهين وغيرهم، وهو من إخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة الصبّاح إخوان. كما يتولى الكاتب السوري فؤاد حميرة مهمة الإشراف على ورشة عمل خاصة لإنهاء كتابة القصة الدرامية الخاصة بالجزء الرابع من المسلسل.

أما المُلصق الدعائي الجديد، فكشف إسم الجزء الرابع من العمل ألا وهو بعنوان "الهيبة الرد"، فمن إسم "الهيبة" في الجزء الأول إلى "الهيبة العودة" في الثاني ثمّ "الهيبة الحصاد" في الثالث، يُسمّى الجزء الرابع "الرد".

بدورنا نتوقّع أنّ هذا الإسم يحمل في طيّاته ملامحاً عن الأحداث المُستجدّة في العمل ليرمز إلى "رد الإنتقام" حيث سيقوم البطل بالرد على أعدائه من خلال الإنتقام بعد أن قُتِلت زوجته في الجزء الثالث والتي قدّمت دورها النجمة اللبنانية سيرين عبد النور ولم يتبيّن ما إذا كان طفلهما قُتِل أيضاً. كما من المحتمل أن يرمز "الرد" معنى آخر يتمثّل بِرَد بعض الأطراف على "جبل" من خلال إنتقامهم منه خاصة بعدما قام بقتل خاله (نجاح سفكوني) الذي خان جبل وتعامل مع أعدائه وقُتل في نهاية الجزء الثالث من "الهيبة الحصاد" على يد الشايب.