الفنانون يطمئنون على صحّة اليسا!

الفنانون يطمئنون على صحّة اليسا!

بعد حالة الاغماء التي تعرّضت لها اليسا الأمس، أثناء وقوفها على المسرح في القرية العالمية بدبي، بدأت الأوساط الفنيّة بالطمأنة عن صحتها.

فكانت الفنانة هيفاء وهبي أولى المعلقين عبر حسابها على موقع "سناب شات"، ودعت لزميلتها اليسا قائلةً: "سلامة قلبك اليسا ما تشوفي شر.. دعواتنا لك".

تلتها الفنانة مايا دياب التي نشرت عبر تطبيق الصور صورةً لإليسا وكتبت :" سلامة قلبك اليسا، أتمنى أن تتحسني".

ونشر الفنان عاص الحلّاني تغريدةً تقول: "سلامة قلبك اليسا الغالية" وأرفقها بصورة تجمعه واياها.

كما عبّر الفنان فارس كرم عن قلقه على صحتّها فكتب:" الحمدلله على سلامتك خفنا عليكي... ما بتستاهلي الا كل الخير حبيبة القلب."

وكتبت الفنانة نانسي عجرم عبر حسابها الخاص على تويتر: "Salemtik, I feel bad for you but I'm sure you are strong and you will recover quickly."

وقد تفاعلت الفنانة الامراتية أحلام مع اليسا فنشرت صورة لكلتاهما وقالت :" Get well soon.....God bless you Elissa"

ومن جانبه نشر خبير التجميل بسّام فتوح تعليقاً على صفحته عبر انستغرام قائلاً: "ألف الحمد الله على السلامة" مضيفاً أنها ستظل نجمةً ساطعة.

وبدوره غرّد مصفّف الشعر جو رعد على الحادثة التي ألمّت بإليسا وكتب:" سلامة قلبك حبيبة قلبي..انشالله اللي بيكرهوكي" وأرفقها بهاشتاغ #الحمد_الله_على_سلامتك_اليسا، هذا الهاشتاغ الذي تصدّر بين الأمس واليوم لائحة الـTrends" على تويتر.

وعلّق بعض حضور الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي بوصفهم ما حدث أن الفنانة الشهيرة تلعثمت قليلاً قبل سقوطها على المسرح ثم أصيبت باغماء وفقدت توازنها. وأضاف بعض المقربين منها في منشوارت على فيس بوك أن حالتها الصحية أصبحت أفضل.