الشائعات تُلاحِق قضية السارق داخل منزل نانسي عجرم مجدّداً!

الشائعات تُلاحِق قضية السارق داخل منزل نانسي عجرم مجدّداً!

ما زالت الأخبار تتوالى حول أزمة مقتل السارق داخل منزل النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وآخرها كان بإعطاء قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور موافقته على الطلب الذي تقدّمت به وكيلة عائلة السارق محمد الموسى المحامية السورية رحاب بيطار، وتضمّن الطلب تشكيل لجنة من أطباء شرعيين على أن يرافقها طبيب سوري لفحص جثة القتيل، لإعادة الخبرة الطبية كما ورد في تدوينة الوكيلة القانونية، على أن يتم إبلاغ القاضي منصور بما تم التوصّل اليه.

أما خلال الساعات الأخيرة، أعلنت المحامية رحاب بيطار عن إنتهاء لجنة الأطباء الشرعيين من إعادة معاينة جثة القتيل محمد الموسى، وأنها بصدد وضع تقريرها النهائي لتسليمه للقضاء اللبناني.

إضافة إلى ذلك، إدّعى طبيب سوري إسمه بهاء بأنه وصلت إليه معلومات تفيد بوجود بقع زرقاء على ظهر السارق والتي تؤكّد أن الجثة ظلت مُلقاة على بطنها لمدة ساعتين أو ثلاث على الأقل، لأن هذه العلامات تبدأ في الظهور على جسد المتوفى بعد توقف العلامات الحيوية في جسده وتظهر في الجهة المقابلة لمكان استلقاء الجثة".
وتابع :"هذا يؤكد أن الصورة التي تم تداولها للقتيل السوري وهو مُلقى على جانبه الأيمن غير حقيقية، لأنه لو مات على هذا الوضع لظهرت هذه البقع على جانبه الأيسر".

لكن ما قاله يبقى ضمن دائرة الشائعات في ظل إستمرارية التحقيق في هذه القضية.