إليسا فنانة تدعم الوطنية والإنسانية بأسلوبها الخاص...

إليسا فنانة تدعم الوطنية والإنسانية بأسلوبها الخاص...

مَن يُتابِع سلسلة التغريدات التي تنشرها ملكة الإحساس إليسا يلمس عن كثب مدى تفاعل إليسا مع قضايا الناس، لترفع بذلك صوت الحق ودعم الإنسانية، وهذا الدور تلعبه إليسا بجدارة كي تكون فنانة خير قدوة للآخرين.

منذ إنطلاق الثورة التشرينية في لبنان، أكّدت إليسا على أنّها من الشعب اللبناني فنزلت إلى الساحة وصدحت بالقول:"كلّن يعني كلّن"، كي تُحارب الفساد على طريقتها وترفض الظلم الممُارس على أرض وطنها الأم، ثمّ قدّمت أغنية "عم ثور" بمثابة توصيف لِما يحصل في الشارع اللبناني.

أما أمس لقد عبّرت إليسا عن دعمها للأفراد من ذوي الإحتياجات الخاصة بالتزامن مع يومهم العالمي حيث نشرت فيديو يُظهِر أشخاصاً يعانون من صعوبات جسديّة وأرفقته بتغريدة عبر تويتر جاء فيها:"حماية أصحاب الاحتياجات الخاصة بتبلش قبل كل شي بتغيير نظرتنا لإلن. كل التقدير لهالأشخاص وكل مين بيساعدن من أفراد وجمعيات ومنظمات باليوم العالمي لناس عم يلعبو من أهم أدوار المجتمع".

كما حثّت متابعيها على المشاركة في حملة دفى لمساعدة المحتاجين خلال موسم الشتاء حيث كتبت ما يلي:"حملة دفى عم تذكّرنا متل كل سنة إنو قادرين نساعد بعض بأبسط الأمور لنكون حد الإنسان اللي بحاجة. كل مساعدة قادرة تخلق فرق وتساعد إنسان بحاجة لدعم ودفى. لاقونا وما تترددو تساعدو!".