إليسا تُغنّي الإحساس والشغف في "قهوة الماضي"...

طرحت ملكة الإحساس إليسا أغنيتها الجديدة بعنوان "قهوة الماضي" عبر المتاجر الرقمية وموقع يوتيوب، وذلك بعد الترويج لها خلال الأيام الأخيرة.

هذه الأغنية هي من كلمات سهام الشعشاع، ألحان محمد رحيم وتوزيع كميل خوري، تقول بعض كلماتها:"بدي حدا يشتقلي كل ما اشتقتلك ضمو لقلبي وحس عم ضمك إلــك بدي حدا شوفو إنت لو طل إقعد بوجو عالهدا واتأملك حبيبي بكل مطرح في أنا وأنت سوا في ذكرياتي العالقة بماضي الهوى قلبي صفي مجروح مش لاقي دوا يا بموت عإيد الوفا يا بقتلك".

كعادتها، قدّمت إليسا هذا العمل بكثير من الإحساس والشغف خاصة أنّ الموضوع الغنائي يتمحور حول الحنين إلى الماضي مع الحبيب بعد فراقه.

 

من جهة أخرى، تتعاون إليسا في هذا العمل الغنائي مع شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، وكانت قد كتبت ملكة الإحساس مؤخّراً تغريدة ردّت فيها على إحدى التغريدات المُنتقدة للشركة المُنتجة، إذ غرّدت إليسا عبر تويتر بالتالي: "ما برضى ينحكى عن مجهود ضخم عم تعملو شركتي لتسويق أعمالي بطريقة فيها إستخفاف من دون ما الواحد يكون عارف الموضوع أو المجهود، الجمهور شغلتو يحكم عالأغاني، ومن هلق ورايح أي كلام برات الزيح ما رح إقبل فيه ورح إلغي متابعة اللي قالو دغري".