إليسا تكشف عن مواصفات الرجل المثالي ويوميات الحجر المنزلي وأسرار أخرى!

كشفت ملكة الإحساس إليسا عن بعض يومياتها داخل الحجر المنزلي وتفاصيل ألبومها وغيرها من الأمور، وذلك في "دردشة" خاصة مع متابعيها عبر حسابها الخاص على تويتر خلال إلتزامها بالحجر المنزلي، وإليكم أبرز ما صرّحت به إليسا بحسب الأسئلة والأجوبة الواردة في هذه "الدردشة" على طريقة ما يُسمّى Chit Chat.

في سؤال عمّا لو كانت إليسا تعيش "حالة حب" خلال الفترة الراهنة، قالت "أنا دائماً في حالة حب". وقال لها أحد متابعيها "السوريون يحبونك" فعلّقت "أنا أحبهم أكثر". أما عن إحتمال تغيير موعد طرح ألبومها الجديد، فردّت إليسا: "لا أعرف بعد ولكن على الأرجح نعم"، كما سُئلت عن الأغنية التي تسمعها كثيراً حالياً، فأجابت: "ما فيش أسباب" و"بطّلي تحبيه".

كما أكّدت ملكة الإحساس في سؤال آخر على أنها لا تشعر بالوحدة خلال فترة الحجر المنزلي، وأشارت إلى أنّ الظروف الراهنة بسبب إنتشار وباء كورونا تدفعها لأن تبقى ممتنّة للنِعم. أما عن الثنائي الدرامي المفضّل لديها، صرّحت إليسا بكل من النجميْن جنيفر لوبيز وأندي غراسيا. وعبّرت عن حماسها لعرض الموسم الجديد من مسلسل La Casa de papel.

أيضاً سألها أحد متابعيها عن الصديق الأفضل لها هذه الفترة، فقالت إليسا أنّها صديقتها أنجيلا وكتبت مغرّدة "دائماً بنّوتتي أنجيلا". بالنسبة لمواصفات الرجل المثالي، إختارت إليسا ثلاث صفات ألا وهي الوسامة، الصدق والكرم.