إليسا تكشف تفاصيل جديدة عن ألبومها وموعد طرحه مع أغنية حول سيرتها الذاتية!

إليسا تكشف تفاصيل جديدة عن ألبومها وموعد طرحه مع أغنية حول سيرتها الذاتية!

كشفت ملكة الإحساس إليسا في بيان صحفي صادر عن شركة روتانا للمرئيات والصوتيات بعض التفاصيل الجديدة حول ألبومها المنتظر.

بالنسبة لِموعد طرحه، سيصدر الألبوم بعد شهر من اليوم، ولقد سجّلت إليسا سبعة عشر أغنية للألبوم، وستخضع الأسبوع المقبل لِجلسة تصوير خاصة به. ولقد أضاف البيان على لسان إليسا بالقول:"في الألبوم سأُكرِّر التعاون مع أسماء بارزة سبق أن تعاونت معها مثل: محمد رحيم، نادر عبد الله ، بهاء الدين، محمد يحيى، أمير طعيمة، وليد سعد، أسامة مصطفى. أيضاً هناك أغاني مع أسماء جديدة".

أما عن إحدى مفاجآت الألبوم الجديد تقول إليسا:"سيتضمّن ألبومي اغنية إخترتها عنواناً للألبوم وستكون "بايوغرافي"، أي بمثابة سيرة ذاتية عن حياتي".

من جانب آخر، كانت قد أحيت ملكة الإحساس ليل الخميس الفائت حفلاً أونلاين على تطبيق "شاهِد VIP" ضمن "حفلات الصيف مكملين معاكم"، مثلما أشرنا في خبر سابق، ولقد حقّق هذا الحدث الفني نجاحاً كبيراً بالتعاون مع "هيئة الترفيه" و"روتانا" حيث وجّهت لهما إليسا تحيّة وشكر لتنظيمهما المحترف لِهذا الحفل، قائلة:"رغم الحجر الحاصل في العالم، استطاعت هيئة الترفيه وروتانا بِحنكة وذكاء وحرص الاستمرار في اسعاد وتسلية العالم، وايصال رسالة ايجابية من خلال الفنانين.. كلها امل وتفاؤل بأنّ القادم سيكون بإذن الله حلو وأفضل".
أيضاً علّقت اليسا على حفلها قبيْل إحيائه بالقول:" كم أنا سعيدة بالحماس الذي لمسته من خلال تفاعل الناس مع حفلي في مواقع التواصل الاجتماعي، هذا عدا اني فعلاً اشتقت ان أغنّي .. وقد جئت لهذا الحفل ومن كل قلبي بدي غني".

فضلاً عن ذلك، أبْدَت "ملكة الاحساس" اليسا سعادتها بنجاح اغنيتها "قهوة الماضي" التي طرحتها "روتانا" مؤخراً حصرياً عبر تطبيق "ديزر"، قائلةً:"رغم أنّ الأغنية طُرِحت دون كليب، لكنها حقّقت حضوراً رائعاً، والأغنية فيها عمق.. وكنت سأطرحها في ألبومي المقبل لكن جرّاء تأخّر صدور الألبوم بسبب الظروف الراهنة، اتفقت مع الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات على ان نطرح هذه الأغنية "سنغل" حتى تأخذ حقّها بالتسويق.. ولأنّ هذه الأغنية لبنانية وفيها دراما جميلة.. كان يهمني كلبنانية ان تأخذ وقتها ويسمعها ويفهمها الناس.. والحمد لله تحقّق هذا".