إكتشف السِر وراء مَشاهِد "الأكشن" لنجوم دراما رمضان 2018!

إكتشف السِر وراء مَشاهِد "الأكشن" لنجوم دراما رمضان 2018!

لن تخلو مسلسلات رمضان لعام 2018 من مشاهد الأكشن والحركة، وهذا العام لن تنحصر هذه المشاهد بالممثلين بل أيضاً قرَّرَت الممثلات القيام بمشاهد مليئة بالحركة مع لقطات منها ما يتم الإستعانة فيها ببديل للممثل وأخرى دون إستخدام "دوبلر"، ولربما لهذا السبب نجد أنّ أخبار إصابة هذا النجم الدرامي أو ذاك تتزايد مع المتابعة اليومية للأخبار الفنية-الدرامية.

واللافت بأنّ العديد من نجوم دراما هذا الموسم يستعينون بذات مصمّم الأكشن بحسب ما ذكرت مصادر محلية مصرية حيث يُشار إلى أنّ عمرو سيد محمود المعروف بإسم "عمرو ماكجيفر" هو من يتولى مهمة تدريب العديد من الممثلين لتأدية هذه المَشاهِد واللقطات لتظهر أكثر عفوية وإحترافية. وهذا ليس من المستغرب على الدارما المصرية فإنّ صنّاعها لم يصلوا لمرحلة الصناعة الدرامية منذ سنوات عديدة إلا بحرصهم على كيفية تنفيذ كل تلك التفاصيل.

ومن تلك المسلسلات التي يقوم المصمم عمرو ماكجيفر بتدريب أبطالها نذكر: مسلسل عوالم خفية للممثل عادل إمام، بني يوسف من بطولة يسرا، إختفاء للممثلة نيلي كريم، طايع للممثل عمرو يوسف. 

فإنّ مسلسل "عوالم خفية" يبتعد فيه إمام عن الكوميديا هذه المرة بل يحيطه الغموض والتشويق، أما يسرا في مسلسل "بني يوسف" فهي تقوم بمشاهد هروبها من السجن ما يتطلّب الكثير من الحركة، أما مسلسل "إختفاء" فتبقى بطلته في رحلة مع البحث عن زوجها المختفي ما قد يتطلّب مشاهد أكشن، أما مسلسل طايع فهو يتمحور حول تجارة الآثار والعصابات في الصعيد لذا يؤدي أبطاله العديد من لقطات الحركة والمُشاجرات والقتال.

action ramadan series 2 bbd31

action ramadan series 1 bd928