×

Notice

There was a problem rendering your image gallery. Please make sure that the folder you are using in the Simple Image Gallery Pro plugin tags exists and contains valid image files. The plugin could not locate the folder: media/k2/galleries/18106

إتهام محمد رمضان بالترويج للممنوعات فهل يُواجِه القضاء؟!

إتهام محمد رمضان بالترويج للممنوعات فهل يُواجِه القضاء؟!

تقدّم المحامي أيمن محفوظ ببلاغ ضد النجم المصري محمد رمضان لِلنائب العام المصري -المستشار حمادة الصاوي- حيث يُطالب فيه بسجن رمضان بِداعي ترويجه للخمور والاغتصاب في أغنيته الأخيرة "رايحين نسهر" والمعروفة بإسم "بم بم".

أشار المحامي في بلاغه، أنّ "الترويج للخمر بأي وسيلة محظور طبقاً لقانون حظر شرب الخمر، ويُعاقب على ذلك بالسجن لمدة ستة شهور والغرامة المالية، كما طالب بمعاقبة الشركة المنتجة بالعقوبة ذاتها".
كما لفت محفوظ في بلاغه إلى أنّ "الأغنية تساعد في الترويج للمثلية الجنسية، حيث يتخيّل رمضان أنه يعانق إحدى الفتيات بطريقة إباحية وسرعان ما يكتشف أنّ الفتاة في حقيقة الأمر هي رجل، ومشهد آخر صادم لدخول رمضان على إحدى السيدات الحمام مرات عدّة، ثم يقرّر اغتصابها بفعل الخمر..." بحسب ما ورد في البلاغ.

من جانبه، لم يُعلِّق رمضان على ما نُشر حول هذا البيان عبر صفحاته الإلكترونية الرسمية رغم نشاطه اليومي على مواقع التواصل الاجتماعي، علماّ أنّه كان قد أعلن مؤخراً عن إقامة مسابقة شهرية لجمهوره واعداً من يفوز منهم بأن يحضر عيد ميلاده في المكان الذي يحدّده، مشيراً إلى أنه سيقبل الدعوة من أي مكان وسيشارك حتى لو أقيم عيد الميلاد فوق سطح أحد المنازل في منطقة شعبية.