أنغام وأحمد إبراهيم يثيران الجدل مجدّداً بين الصلح والإنفصال!

على ما يبدو أنّ علاقة النجمة المصرية أنغام وزوجها الموزّع الموسيقي أحمد إبراهيم ما زالت متوتّرة حيث عادا لإثارة الجدل مجدّداً.

لفت أنظار الناشطين على انستغرام أنّ كل من أنغام وأحمد قاما بإلغاء متابعتهما لبعضهما البعض عبر حساباتهما الرسمية في انستغرام ما أثار التساؤلات حول انفصالهما.

للتذكير، كانت قد شهدت علاقة هذا الثنائي على خلافات في شهر آذار/ مارس الماضي، بعد أن قرّر الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، توجيه الشكر إلى زوجته الأولى ياسمين عيسى ويصفها بالعظيمة، وحينها حُكي عن إنفصال أنغام وأحمد الذي عاد وأثار الجدل حينما عبّر عن حبّه لأنغام لكنه يُفضّل راحة أولاده حيث كتب في الشهور الماضية منشوراً إلكترونياً جاء فيه ما يلي:" انفصلت عن أم أولادي بأبريل ورجعتها مايو 2019، مؤكداً استحاله استغنائه عنهم مهما تعرضت لضغط حتى لو كلفني الأمر البعد وحتى لو اتخلعت من أى طرف يخيرنى بينه وبين أولادى، هختار راحة أولادى، واستكمل قائلاً: مع حبي الكبير للطرف الغالي ده اللي ما زال "على ذمتي".

بعدها، تضاربت المعلومات حول إنفصال الثنائي بسبب رفع أنغام قضية خلع ضده ثم أفادت معلومات أخرى عن الصلح بينهما، أما اليوم فتعود هذه البلبلة حول علاقتهما بين الصلح والإنفصال!