أحلام، حماقي، تامر عاشور وويجز يشاركون أنغام في "ليلة صوت مصر"

أُقيم بالأمس حفلاً غنائياً خاصاً للنجمة المصرية أنغام تحت عنوان "ليلة صوت مصر" على خشبة مسرح أبو بكر سالم داخل الرياض في المملكة العربية السعودية، وذلك تكريماً لها وإحتفاءاً بالمسيرة الفنية لأنغام التي احترفت فن الغناء منذ نعومة أظافرها.

اللافت في هذا الحفل كان مشاركة عدد من النجوم الذين غنّوا مع أنغام أغنياتها الخاصة على طريقة الديو بقيادة أوركسترا المايسترو هاني فرحات. فأطلّت الفنانة الإماراتية أحلام إلى جانب أنغام ليُقدّما أغنية "سيدي وصالك"، كما اعتلى النجم المصري محمد حماقي خشبة المسرح ليغنّي مع أنغام أغنية "بين البينين" وهي من ألحانه. ثم صعد الفنان المصري تامر عاشور إلى جانب أنغام على المسرح لأداء أغنية "لوحة باهتة" وهي من ألحانه أيضاً. فضلاً عن مشاركة الفنان المصري ويجز الذي غنّى مع أنغام أغنية "البخت".

من جهة أخرى، عُرضت كلمة مُصوّرة لِلمستشار تركي آل الشيخ خلال الحفل حيث قال عن ليلة صوت مصر: "فنانة كبيرة مافي شك وتستحق هذا التكريم والدليل استمراريتها سنوات طويلة في النجومية وانشالله يكون القادم أحلى". وتابع: "ليلة كبيرة وأهنئها عليها وتظهر بالمظهر الذي يليق فيها وباسمها وباسم بلدها الذي تمثله مصر الفن والحضارة والتاريخ، وأعجبني كثير حرصها على البروفات وكانها تغني لأول مرة حيث قامت بـ 20 بروفا لهذه الليلة برافو عليها وهي تستاهل هذه الليلة.

جدير بالذكر أنّ هذا الحفل حضره أيضاً عدد من نجوم مصر أبرزهم الموسيقار هاني شنودة، إلهام شاهين،عمرو أديب، هشام ماجد وشيكو، أكرم حسني، هيثم شاكر، أمير طعيمة والسيناريست صلاح الجهيني.