فيلم جديد حول السيرة الذاتية للراحل بوب مارلي

فيلم جديد حول السيرة الذاتية للراحل بوب مارلي
طرحت شركة "باراماونت" الإعلان الترويجي الرسمي لأحدث إنتاجاتها السينمائية، وهو فيلم الدراما والسيرة الذاتية المعنون بـ "One Love"، والذي يروي قصة حياة المغني الجامايكي الراحل بوب مارلي. ومن المقرر عرض الفيلم في دور العرض الأميركية والعالمية في عام 2024.
وفي التفاصيل، يجسّد شخصية الأسطورة الموسيقية بوب مارلي الممثل البريطاني كينجسلي بن أدير، الذي نال اعترافًا كبيرًا وترشيحاً لجائزة البافتا البريطانية كأفضل ممثل صاعد في عام 2021. وقد اشتهر بأدواره الناجحة في العديد من الأعمال التلفزيونية مثل "The OA" في عام 2019، ومسلسل "Peaky Blinders" في عام 2017، و"High Fidelity" في عام 2020، ومسلسل "Soulmates" في نفس العام.
أيضاً سيشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم الشباب، بما في ذلك جيمس نورتن، لاشانا لينش، مايكل جانولفيني، وساندرا أوكلي. والفيلم من تأليف وإخراج رينالدو ماركوس جرين، الذي قام أخيراً بإخراج الفيلم الحائز على جائزة الأوسكار "King Richard" في عام 2021، والذي يقوم ببطولته النجم العالمي ويل سميث.
من المقرر أن يتم إصدار الفيلم تجاريًا في 12 كانون الثاني /يناير 2024، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر الأميركي، نظرًا لشعبية بوب مارلي كفنان عالمي. ونشير إلى أنّ هذا الفيلم يتناول انطلاقة المسيرة الفنية للراحل ويستعرض التحديات التي واجهها في مشواره الفني، وكيفية تمكّنه من الوصول إلى أعلى مستويات الشهرة والنجاح وأصبح واحدًا من أهم الموسيقيين في التاريخ، مع نجاح ألبوماته الموسيقية والتعاونات الناجحة التي قام بها مع كبار الشعراء والملحنين.
والجدير بالذكر أنّ هذا الفيلم لا يُعد أول عمل فني يتم إنتاجه حول حياة بوب مارلي، فقد تم إصدار الأفلام الوثائقية "Land of Look Behind" في عام 1982 و"Marley" في عام 2012 واللذين تركا بصمة في تسليط الضوء على إرثه الفني وتأثيره على الموسيقى والثقافة.
المصدر:info3