روينسيتو Ruensito فنان لاتيني جمع بين المكسيك وبيروت

روينسيتو Ruensito ، هو فنان مكسيكي الجنسية انتقل منذ عامين الى بيروت ليتخذها مسكنًا له ويستقر فيها مع بدء مسيرته المهنية كمغني وكاتب. فعمل في مجال الكتابة حيث نشر اول كتاب بإسمه تحت عنوان Seven Moms العام الماضي.

أصدر منذ عام أغنيتيه الأولى "Me Corono" التي انتشرت بسرعة كبيرة وحجزت المرتبة الرابعة على Anghami و Spotify في فئة الأغنية اللاتينية، فتم الإستماع للإغنية من قبل أكثر من 200000 شخص في حوالي 97 دولة. منذ ذلك الحين و يعمل روينسيتو على المزيد من الموسيقى حيث أهلن أن عام 2021 سيكون مليئًا بالإصدارات الجديدة.

فبدءًا من الأغنية الجديدة "Mi casa es tu casa" والتي قد كُتبت هذه كتقدير لبلده الأم المكسيك. ولكن أيضًا كفنان يعيش في الشرق الأوسط، يعتبرها أغنية تهدف إلى إظهار جزء من جذوره للناس هنا وكدعوة للجميع لعيش الفن المكسيكي وثقافة وتقاليد الشعب المكسيكي.

تم تسجيل الأغنية في بيروت، كما صورها على طريقة الفيديو كليب في شوارع المكسيك لإظهار حقيقيتها للجمهور. كما يتحضر لإطلاق الأغنية التالية "100X100" حيث أنه صورها أيضًا ولكن في بيروت، من إخراج رامي نبهه وسيصدر العمل في نهاية شهر آذار المقبل.