المغنّي الفرنسي كيندجي جيراك في المستشفى بعد تعرّضه لمحاولة قتل!

المغنّي الفرنسي كيندجي جيراك في المستشفى بعد تعرّضه لمحاولة قتل!

أصيب المغني الفرنسي الشهير كينجي جيراك بجروح خطيرة جرّاء طلق ناري في محاولة لقتله، اليوم الاثنين، ونقل إلى المستشفى في بوردو، حيث عدّى مرحلة الخطر، على ما أفاد مصدر مقرب.

في التفاصيل، حوالي الساعة 5:30 صباح يوم الاثنين (04:30 بتوقيت جرينتش)، تم استدعاء رجال الشرطة إلى موقع تخييم المسافرين في بيسكاروس، على ساحل المحيط الأطلسي، بحثًا عن رجل أصيب بجروح خطيرة بطلق ناري في الصدر. ليتبيّن لاحقاً أن الضحية هو كيندجي جيراك، الذي كان بين الحياة والموت، وتم نقله فورأً إلى مستشفى بوردو. وأضاف المصدر نفسه، أنه بحلول الصباح الباكر، لم تعد حياته في خطر، دون تقديم تفاصيل حول ملابسات الحادث.

نذكر أن كينجي جيراك، واسمه الحقيقي كيندجي ماي، في عائلة من أصل غجري كتالوني قبل 27 عامًا في بيريجو، في منطقة دوردوني.ونجاحه الباهر ساعده في تسلّق سلّم النجاح بسرعة. هذا الشاب، الذي يصف نفسه بأنه "اشتهر عن طريق الصدفة إلى حد ما"، أسر القلوب بموهبته الفريدة وصوته الساحر.

وقد اشتهر كينجي جيراك في آب/ أغسطس 2013 عندما شارك عمه مقطع فيديو له وهو يعزف على الجيتار ويغني أغنية جيمز الناجحة "بيلا". أثار الفيديو البسيط سلسلة من ردود الفعل التي أدت إلى فوز كينجي في مسابقة The Voice. ومنذ ذلك الحين، أصبح واحدًا من أكثر المطربين المحبوبين والمعترف بهم على الساحة الموسيقية الفرنسية، حيث باع ملايين التسجيلات وحصد مشاهدات رائعة على YouTube من خلال أغاني ناجحة مثل "Color Gitano" و"Andalouse".