الأمير وليام يشارك في كتابة كتاب جديد للأطفال دعماً للبيئة

الأمير وليام يشارك في كتابة كتاب جديد للأطفال دعماً للبيئة

 سيشارك الأمير وليام ولي عهد بريطانيا وأمير ويلز في كتابة كتاب جديد يحمل اسم "The Earthshot Prize: A Handbook For Dreamers And Thinkers: Solutions to Repair Our Planet". وهذا الكتاب يدعم مبادرته البيئية الرائدة "جائزة إيرثشوت"، التي تهدف إلى إيجاد حلول للقضايا البيئية الملحة ومشكلة تغير المناخ بحلول عام 2030. سيشارك في كتابة الكتاب أيضًا كولين بوتفيلد وجوني هيوز، وسير ديفيد أتينبورو، وشايلين وودلي، وكريستيانا فيغيريس.

من المقرر أن يتم إصدار الكتاب في 12 أكتوبر 2023، ويهدف إلى إلهام الشباب المهتمين بحلول المشكلات البيئية وتقديمها عمليًا. يتضمن الكتاب مقدمة مكتوبة من قبل الأمير وليام، ويهدف إلى تمكين الشباب من أدوات ومعرفة لإحداث تغيير حقيقي ومؤثر على كوكبنا.

بالإضافة إلى ذلك، تم إعلان شراكة بين جائزة إيرثشوت الخيرية ومنصة يوتيوب، حيث ستنتج المؤسسة محتوى ملهم يتضمن قصص نجاح لنشطاء بيئيين من جميع أنحاء العالم. يهدف هذا المحتوى إلى تشجيع المستخدمين على المشاركة في إيجاد حلول لمشكلة تغير المناخ. ستشمل المحتوى الجديد أفلام وثائقية ومقاطع فيديو قصيرة للتوعية بالقضايا البيئية والأسئلة والأجوبة المتعلقة بالبيئة.

تهدف هذه المبادرات والشراكات إلى تعزيز الوعي والتحفيز على اتخاذ إجراءات لحماية البيئة ومواجهة تحديات تغير المناخ، وتحفيز الشباب على أن يكونوا جيلًا قادرًا على إحداث تغيير إيجابي للأرض ومستقبلها.