30 مليون متابعة على يوتيوب لمحاكمة الممثلة غوينيث بالترو!

30 مليون متابعة على يوتيوب لمحاكمة الممثلة غوينيث بالترو!

 تمت مشاهدة محاكمة غوينيث بالترو، التي بثتها قناة القانون والجريمة على يوتيوب وعلى مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، من قبل ما يقرب من 30 مليون شخص، حسبما ذكرت "فارييتي".


ورأت رئيسة القناة أنه لو لم يكن هناك شخصية مشهورة متورطة، لما اهتم أحد بذلك. لأنه منذ محاكمة جوني ديب للتشهير يبدو أن هناك إعجاب خاص بالمشاهير في المحاكم و هذه القضية البسيطة للتعويضات هي مثال مثالي لذلك
و كانت القضية التي ربحتها لممثلة الاميركية بينها وبين طبيب عيون اتهمها بالتسبب في إصابته في حادث تزلج عام 2016 في ولاية يوتا.
ووجدت هيئة المحلفين أن بالترو لا تحمل أي مسؤولية في الحادث الذي تعرّض له طبيب العيون المتقاعد تيري ساندرسون، وحكمت لصالحها في دعواها، ما جنّبها دفع تعويض عن عطل وضرر بقيمة 3.3 ملايين دولار طالب به المدّعي.
ووفق وكالة فرانس برس، فقد حصلت الممثلة على الدولار الرمزي الذي طالبت به إذ رأت هيئة المحلّفين بعد ثلاث ساعات من المداولات أن ساندرسون هو الذي تسبب بالحادث لا بالترو.
وكان ساندرسون، البالغ من العمر 76 عاماً، أكّد أن الحادث الذي وقع في محطة راقية للتزلج في روكي ماونتن سبّب له كسوراً في أربعة من ضلوعه وضرراً نفسياً دائماً، ما جعله يرفع عليها دعوة عام 2019.

المصدر: info3

https://info3.com/?news=98919&text=short&lang=5