توقعات الابراج ليوم الجمعة 8 شباط 2019

10:14
08-02-2019
توقعات الابراج ليوم الجمعة 8 شباط 2019

الحمل

تشعرون بالتعب ينال منكم وتفتقدون رغبتكم في انجاز مشاغلكم – ضعوا سلم اولويات للعمل الضروري واخلدوا الى الراحة . انت في اضعف واقل ايام الشهر حظ فلا تراهن على الحظوظ ابدا و لا تحسم امر . تميل الى الهدوء و البعد عن الصخب . توقع ان يكون هناك فوضى وتأخير و خسارة .

الثور

تنشطون بين الاصدقاء وتجدون تعاونا منهم – بوسعكم تحقيق امنية بمساعدة احدهم . اطلب المساعدة و لا تتردد بتقديم المساعدة بدورك تحالف مع الزملاء و الأصدقاء و الجيران ولا تبق و حيدا . اخرج للقاء الناس .

الجوزاء

يوم مناسب لمن من بعيد وتنجحون في السفر والاتصالات البعيدة وترغبون في التفاهم مع احبائكم . لا ترتجل عملا ولا تستخف بالواجبات فالأضواء مسلطة عليك . كن جاهزا لتحمل المسؤولية . انها فترة مهمة جدا .

السرطان

تنهمكون في اعادة تنظيم اموركم المالية المشتركة ، والفرصة متاحة لمكسب من شراكة او تعويض مع ذلك خففو من النفقات . يعيد اليك القمر التفاؤل فتستعيد حماستك و تنعش صداقة او علاقة مهنية . تمارس جميع صلاحياتك بنجاح و كفاءة . لا تهدأ وتيرة نشاطك . قد ترغب في السفر او الدراسة .

الأسد

تعيدون تنظيم اموركم المالية المشتركة والفرصة متاحة لمكسب مصدرة شراكة او تعويض – صحتكم او صحة قريب لكم بحاجة للرعاية . حاذر إهمال نقاط ادارية او قانونية . انت بحاجة الى استشارة ذوي الخبرة . تعالج امور مالية او ارثية او تنشغل بتخليص معاملات رسمية . لا تتذمر .

العذراء

تتركز جهودكم نحو تدعيم شراكتكم – يوم مناسب للتفاهم مع شركاء العمل والعاطفة . ان هذه الفترة صعبة تعرضك لمواجهة قانونية او عاطفية . اخذرك من عدائية الجو و النفور و الخلاف و التوتر . حاذر المشاكل على انواعها . من اصعب أيام الشهر .

الميزان

يبدا العمل بالتراكم لديكم حاولوا انجاز ما بوسعكم دون اهمال صحتكم – يوم مناسب لممارسة نشاط بدني . قد تشتكي من الإرهاق بسبب كثرة الضغوط . لا تؤجل عملك ولا تضيع الوقت . راع ظروفك الصحية و اطلب مساعدة الزملاء اذا دعة الحاجة . فترة مهمة جدا و اهتم بسلامتك الجسدية .

العقرب

تجتازون بصورة عامه يوما ايجابيا يبعث على البهجة والانشراح – بوسعكم ممارسة نشاط فني . ادعوك للابكار الى نشاطاتك وعدم التلكؤ . حضر جيدا الى عملك و لا ترتجل . تطلق مشاريع جديدة و تتلقى اجابات و اشارات مهمة . ابتسم فالحظ الى جانبك .

القوس

بوسعكم ادخال اي تعديل مطلوب على مسكنكم وتعزيز الروابط العائلية . لطف الأجواء تفاديا للأزمات . قد تبدل رأيك حول أمر عائلي مستجد . يشجعك القمر على تكرار المحاولات . ترتفع نسبة الحظوظ بشكل كبير .

الجدي

تكثر لديكم الاتصالات والتنقلات يوم مناسب للقيام بنزهة قصيرة – تعززون العلاقة مع اخ او جار . انها فترة مناسبة لتقديم الإمتحانات و للمشاركة في المؤتمرات و الندوات . تنجح في طرح موضوع حساس وتقدم عملا مهما يلفت الأنظار و الإعجاب .

الدلو

تحصلون على مبلغ من المال يدخل تحسينا على ميزانيتكم – منكم من يحصل على هدية او جائزة . ابحث عن وسيلة افضل لتحسين وضع مالي ما . تستعيد الثقة بنفسك لكن حاذر المبالغة بمصروفك و عطاءاتك . قد تظهر مصاريف غير متوقعة .

الحوت

تبداون اليوم فترة ايجابية تعيد اليكم نشاطكم المفقود – بوسعكم المبادرة بخطوة جديدة تعود بالنفع عليكم . تتعزز معنوياتك من جديد و تتحمس للمبادرة و لإدخال تعديلات على حياتك . انها بداية فترة حافلة بالنشاطات . تنتظرك مفاجأة او خبر سار او استعداد لورشة جديدة . من افضل ايام الشهر .