توقعات الأبراج ليوم الخميس 7 آذار 2019

10:33
07-03-2019
توقعات الأبراج ليوم الخميس 7 آذار 2019

برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]

برج الحمل: وتيرتك هادئة تراجع معنوي وصحي ومصالحك تحملك الفشل والركود وبانتقال القمر لبرجك ليلا تعوض التقصير وتنتصر وتسجل أهداف جديدة وخاصة بمشاركتك بالنشاط من جديد وتنطلق بطاقتك وقوتك حتى تدعم شعبيتك.

برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]

برج الثور: تتفاعل مع محيطك بشكل ايجابي كلام حلو، وقوف الاصدقاء لجانبك يساعدك وتسمع اخبار سعيدة وتلتقي باصدقاء، مساء انتبه وتجنب اي تأخير وانتبه من التسرع، لا تعطي رايك لا توافق على شيء، تواجد بالبيت اضمن الك.

برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]

برج الجوزاء: نهارك يحمل تركيز على العمل، حاول الا تشوه صورتك تقلبات وضغوطات، مساء تكون الأضواء على حياتك وأصدقائك والبداية من المساء بسهرة تشارك بحدث والاصدقاء يدعمون خطواتك تتلقى مساعدة منهم.

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)]

برج السرطان: ثقتك كبيرة بنفسك متماسك تقوم باتصالات واخبار تحمل لك بطياتها مفاجآت سارة تزيل عنك هم وغموض، خياراتك جديدة ومن المساء فيها ضغوطات من نوع آخر قد تكون اعمال مع غرباء، لا تستخف بالواجبات تحملك تعب.

برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)]

برج الأسد: تتعاطى بأمور مالية مشتركة وتناقش بعض التعديلات، استشر ولا تضيع الفرص واستفيد من تغيير باتجاهات لا تقبل باشياء لا ترضي طموحاتك مساء تعبر عن رايك بقوة وتنشط بالاتصالات وتعزز الحوارات وتدعم نقاط أساسية، تستقبل وتودع زوار تعيد نقاش بنقاط مطروحة.

برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]

برج العذراء: يتوجب عليك الانتباه للتفاصيل لان ساعات نهارك تحمل لك عرقلة او تأجيل وقد يكون هناك توقيع وارتباطات بمواعيد مهمة، مساء تنفرج الهموم بشكل واضح فيها مصالحات وتتحسن الامور وتنطلق بمرحلة اكثر وضوحا وانفتاحا وقد يتعلق بامر مالي مشترك، الاقتراب اجمل من الوصول.

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]

برج الميزان: تشعر بالملل وتراوح أعمالك مكانها لذلك لا يجوز التقصير، حاول التخفيف من همومك والتقاط الانفاس وتريح الاعصاب، تنقل وتراكم اعمال وعمل كثير ولا تستطيع إنجاز الاعمال كلها، الاحبة إلى جانبك وتقوي الركائز تدعمك في ساعات المساء شراكة مع طرف اخر لا تنفعل ولا توجه كلام تندم عليه، الفترة القادمة قد يكون فيها توتر وتشنج مخالفة قانونية.

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)]

برج العقرب: مطمئن نسبيا فقد تكون حصلت على فرصتك او استعدت موقعك، تعيش لحظات جيدة وتنجح بلم شمل وتفاوض وتسمع خبر جيد وتغير مكانك وخياراتك مفتوحة، مساء وفي الغد يتراكم العمل عليك تجنب الارهاق لانك تشكو من وعكة صحية، انتبه ودقق تفاصيل اطلب مساعدة العمل كثير وتنقل.

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) - 20(كانون1-ديسمبر)]

برج القوس: معروف عنك انك تفضل البقاء في البيت وتتميز بإيمانك القوي بالعائلة، يعتبر نهارك متعب وعليك واجبات عائلية، تزداد حدة توترك، مساء تطمئن خواطرك وتفرح لمصالحة او زوال هم عنك، فرصك المالية والمعنوية سهرة تغيير مكان اقامة.

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) - 19(كانون2-يناير)]

برج الجدي: محظوظ لتنجز امر مهم وعمل رائع تنجح بخطواتك، يوم فيه سفرة قصيرة تنقل ولقاء اخوة وجيران حلول جيدة مساعدات مقابلات ناجحة، من المساء انتبه لتبدل الامور اجتماع عائلي تحدد فيه مصير شخصي، ابتعد عن التشنجات فقد يحمل لك بعض التوتر والقلق مساء، مقابلات عائلية تصليح اعطال.

برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]

برج الدلو: يحمل لك نهارك امل جديد رغبة في تحمل مسؤولية، فرصة مالية كرس وقتك لتحصل على مكسب مالي وتعزز أوضاعك، انتبه لا تتسرع في توظيف اموالك، مساء تفكر بطريقة جديدة وصحيحة تصادف فيها تشارك، مقابلة ناجحة وثقة بزيارات مشتركة اخوة جيران تنقلات.

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)]

برج الحوت: القمر ببرجك حتى ساعات متأخرة من الليل، أمورك واضحة ونشيطة وتفرح لوضوح الرؤيا وتسمع أجوبة عن أسئلتك، مساء تعيد ترتيب مصالحك المالية وتعززها، تبحث عن مصدر مال اضافي وتحصل على فرص هدايا مكاسب نشاط وطاقة على صعيد امور مالية الك.