توقعات الأبراج ليوم الخميس 13 ديسمبر 2018

10:33
13-12-2018
توقعات الأبراج ليوم الخميس 13 ديسمبر 2018

الـحمل كوكب عطارد دخل الى برج القوس ويبقى فيه لغاية يوم 5 يناير 2019 يجعلك تفكر كثيرا بالسفر او الحصول على اقامة او جنسية و التعبير عن الذات و زيادة الاتصالات او تعلم لغة جديدة او الدخول في دورة تدريبية او ادخال تحديثات على صفحاتك على وسائل التواصل الاجتماعية وزيادة عدد متابعينك او اصدقائك . توقعاتك إيجابية وستميل إلى البحث عن حلول بدلا من العزف على قيثارة المشاكل . ستشعر بنضج فكري كبير وتركز على التفاصيل الشاملة وليس فقط الصغيرة مع العثور على المزيد من المتعة في التعلم. . أما اليوم صباحا تكون أكثر نشاطا للاتصالات و الاجتماعات وتبادل الآراء والمعلومات والأفكار مع الأصدقاء ، حاول تنظيم شؤونك الخاصة وخاصة إذا كنت من مواليد الفترة الثالثة وحاول الاستفادة من الفرص . من بعد الظهر واليومين المقبلين القمر يدخل الى برج الحوت فستحتاج الى التفكير أكثر بحياتك الخاصة أو التفكير بفترة الشهر التي مضت للانطلاق من جديد مع وصول القمر الى برجك فجر يوم الأحد 16.12 . حاول التركيز بما يدور من حولك من وراء الكواليس وقد تلعب ذكرياتك الحميمة دورا أقوى من المعتاد الآن .حاول إيجاد السبل لتجديد طاقتك وشفاء نفسك من الماضي..حاول الخلود الى الراحة باكرا اليوم لرعاية صحتك وهيكلك العظمي وخاصة مواليد شهر مارس ..عاطفيا يمكنك تحقيق أفضل النتائج في تعاملك مع الشريك او الحبيب او االشخص المعني، من بعد العصر ترغب بالهدوء والتقليل من الكلام في تعبيرك عن مشاعرك ويمكن للحبيب ان يخفف عنك ويعزز من طاقتك ومشاعرك .. ماليا يمكنك تسوية الديون المستحقة والالتزامات..

الثور كوكب عطارد دخل الى برج القوس ويبقى فيه لغاية يوم 5 يناير 2019 يجعلك خلالها تركز على رؤية الدوافع الخفية والحميمية في العلاقات الخاصة بك وداخل نفسك. يمكن أن يكون هناك قدر أقل من الزخم لتبادل الأفكار مع الآخرين مع استثناء محتمل من صديق موثوق به أو شريك معه فالمحادثات يمكن أن تكون متكررة، يمكن أن تفتح عقلك إلى شيء لم تكن على استعداد لرؤيته في الماضي أو إلى فرصة جديدة. يمكن أن يكون هناك الإثارة الذهنية. هو وقت رائع للتحقيق والبحث أو تنشيط الاتصالات والحديث عن مشاعرك أو مسائلك السرية يمكن أن يكون انطلاقة حلوة وقد تتعلم شيئا مهما من هذا الأمر. بالنسبة للبعض قد يكون هذا وقتا للتوصل إلى اتفاق مرضي أو صفقة تنطوي على أموال أو دعم ..أما اليوم فصباحا حاول العمل على تحسين انطباع الآخرين عنك في امورك المهنية سواء مسؤولين او رموز للسلطة ولا تميل الى خلق حالات من التوتر معهم , من بعد الظهر تصبح اجتماعي اكثر وتتبادل الزيارات والدعوات مع الأصدقاء الذين يلعبون دورا هاما في حياتك . توقع الأفكار المحفزة خلال اليومين المقبلين والقيام بشيء جديد وغير عادي أو تدخل في مشروع بنّاء.. عاطفيا تجنب قبل الظهر القرارات المتسرعة والمتهورة ومن بعد الظهر ينقلب الحال لديك وتميل الى الخروج مع الشريك او الحبيب او للخروج مع الاصدقاء والتحدث مع شخص اخذ يأخذ حيزا في قلبك ..

لـجوزاء كوكب عطارد دخل الى برج القوس ويبقى فيه لغاية يوم 5 يناير 2019 عطارد يدخل الى برج القوس فقد تلاحظ بأن تواصلك مع الآخرين لن يكون سلسا، حاول ان تستغل الفترة لغاية 5 يناير 2019 بالحصول على المعلومات الصحيحة والأفكار والنصائح. قد تلعب الآن دور نشط في مجال الأنشطة التجارية او في مجالات المفاوضات أو العقود أو السجلات أو الأعمال المحاسبية.بالمقابل قد تشعر ببعض القلق بشأن ما يراه الآخرون فيك . ستتحدث كثيرًا على الهاتف لكنك قد تشعر بالضيق و يجب أن تتعلم الاسترخاء وعدم ترك المشاكل التافهة تزعجك. . أما اليوم حتى الظهر القمر في برج الدلو الصديق مما يمكنك من التعامل بسهولة أكبر مع الأمور الإجرائية أو القانونية والدراسة أو المسائل الأجنبية او التواصل مع اصدقاء او تتعامل بشكل سريع مع امورك المالية او مع الحوالات , حاول أن تستيقظ مبكرا لاستغلال فرصك ، من بعد الظهر القمر في برج الحوت يجعلك تميل للتعامل مع المسؤولين والكبار في العمر وتسوية امورك المهنية سواء القديمة او الجديدة التي دخلت فيها من جديد .. عاطفيا تشعر بأنك أكثر توازنا مع نفسك اليوم وأخف ضغط مما كانت عليه في الماضي وخاصة مواليد الفترة الثالثة من البرج . قبل الظهر لديك الفرصة لوضع الأسس الهامة لعلاقتك مع الشريك للمستقبل وتعطى لك الفرصة لزيادة معارفك , من بعد الظهر تزداد رغبتك بالكلام عن مشاعرك وتشعر بالاثارة والحميمية ...

الـسرطان كوكب عطارد دخل الى برج القوس ويبقى لغاية يوم 5 يناير 2019 يجعلك خلالها تركز على امور العمل والخدمة والصحة والروتين ، فترة قوية لفرز الأشياء وتنظيم الأمور ورعاية التفاصيل وتعلم مهارات جديدة وإيجاد المعلومات التي تساعد صحتك أو تحسن طروف العمل. إذا كنت تستطيع ترويض القلق والتفكير المكثف في الأمور الآن فيمكنك الحصول على الكثير من الأشياء للقيام بها والاستفادة من الفرص . انه وقت كبير لتغير روتينك اليومي . . أما اليوم صباحا القمر في الدلو فمن المرغوب فيه مراقبة امورك القانونية والمالية و حل القضايا التي ترتبط بالضرائب والنفقة والاتصالات الحميمة , قد تكون أكثر انطوائية ويمكن لحدسك ان يفيدك في ايجاد الحلول اللازمة ، من بعد الساعة 14:40 ظهرا القمر يدخل الى برج الحوت فيرتفع مزاجك وتتحسن طاقتك وتصبح أكثر انفتاحا على الآخرين وترغب بالتنقل والتفكير في السفر والتواصل مع البعيدين عنك ويصبح لديك الفرص الهامة للاقتراب من أهدافك بفضل معارفك. .عاطفيا قد تخلط بين أمورك المثيرة وبين صداقاتك ، اليوم يساعدك على توضيح المشهد أكثر بعد توتر حصل يوم امس ..

الأسد كوكب عطارد دخل الى برج القوس ويبقى فيه لغاية يوم 5 يناير 2019 يجعلك خلالها تميل إلى إعطاء المزيد من التفكير أو التخطيط لتبادل الألعاب أو الأفكار والمرح مع الآخرين بعد فترة مرهقة في الآونة الأخيرة. قد تأخذ بعض المخاطر للتعبير عن نفسك، والتعلم وفي امور الاتصالات الإبداعية، و التعامل مع الأطفال وابراز مواهبهم ، وعلاقتك الرومانسية. الأفكار الرائعة بخصوص هذه الأمور يمكن أن تظهر الآن. ستبرز خلال هذه الفترة هوايات مثيرة، ومصالح جديدة أو فرص للاستمتاع مع نفسك . أما اليوم القمر صباحا في برج الدلو يشجعك على محاولة العمل على تطوير العلاقات الشخصية والتجارية و أي اتصالات مع العالم الخارجي ولكن مع التزام الهدوء والدبلوماسية وليس العكس .. من بعد الظهر القمر يدخل الى برج الحوت فقد تصبح أكثر انطواء على نفسك وتفكيرا بالماورائيات والحنين للماضي وتميل للتعامل مع امورك المالية المشتركة ..عاطفيا حاول معرفة موقف الشريك مما تمر وتشعر به للوصول الى النجاح في بناء جسور اتصالاتك ، يمكنك التواصل بشكل عميق اكثر وعاطفي مساء مع الشخص الذي تحبه ..

العذراء كوكب عطارد دخل الى برج القوس ويبقى فيه لغاية يوم 5 يناير 2019 يجعلك تركز أفكارك على امورك العائلية و الأسرة، المنزل، والمسائل الشخصية، ستكثر المحادثات مع العائلة ويأخذون المزيد من وقتك بالتفكير. الأسرة والحياة المنزلية يمكن أن تكون موضوعات كبيرة الآن ويمكن أن يكون هناك الكثير من الحكايات المثيرة للاهتمام في طريقك من خلال الأسرة. من المرجح أن تحتاج إلى بعض المساحة الشخصية للوصول إلى القرارات وستميل إلى الغوص عميقا في ذكرات الطفولة وعاطفيا اكثر من المعتاد .. أما اليوم صباحا استفاد من الوضع في تمشية امورك المهنية وتعاملك مع الزملاء ورعاية صحتك وجلب النظام لروتينك اليومي، يمكنك تسوية الامور التي بين يديك في عملك بعيدا عن البدأ بجديد ولا تتردد في استغلال فرصك المالية . ظهرا القمر يدخل الى برج الحوت بيت شراكتك فتميل للاهتمام اكثر بامورك الشخصية وعلاقاتك العاطفية والتجارية ويلزمك الدبلوماسية خلالها ..عاطفيا أصدقائك قد يجلبون لك الأخبار الهامة أو معلومات ستساعدك في التقرب من الطرف الآخر، في المساء يمكنك الوصول بسهولة تبادل اللحظات الجميلة مع الشخص الذي يهمك.

الـميزان كوكب عطارد دخل الى برج القوس ويبقى فيه لغاية يوم 5 يناير 2019 يمنحك الحلم بأفكار جديدة للمشاريع وتشعر بالرغبة الزائدة بالتواصل والابداع . ستريد التواصل والتحفيز العقلي ولكن يجب عليك الحرص على عدم الانخراط في القيل والقال . هذا هو الوقت المناسب لكتابة مقالات أو نشر كتاب ويمكنك تجربة الأفكار الجديدة وإجراء اتصالات او أخذ رحلات قصيرة والخروج في نزهات مع الاصدقاء وللتواصل مع الآخرين ومتابعة اتصلاتك مع الاصدقاء والجيران والاخوة , الأشقاء و زملاء الدراسة سيكون لهم الآن تركيز أقوى في حياتك. بالمقابل قد تميل لأن تكون كثير الكلام فحاول تجنب ان تقول أشياء قد تندم عليها لاحقاً. سيساعدك ذكائك وقدرتك على التواصل في الكتابة أو في التحدث أمام الجمهور أو في التجارة ولكن كن حذرا لأنه يمكنك المبالغة أو حتى الكذب. حاول ان تستغل هذه الفترة في توجيه قوتك العقلية نحو أهداف محددة لتكون ناجحا .هذه الفترة ستتفوق على الجميع في الكلام والكتابة والتواصل ..أما اليوم فصباحا القمر في الدلو فيمكنك الشعور بالحنان والمشاعر الرومانسية والترتيب للقاء عاطفي ولمغازلة عاطفية والتعرف على أشخاص جدد مثيرين للاهتمام . يمكنك أن تقدم شيء خلاق واجتماعي مع أطفالك ولكن تجنب الحساسية مع الاحبة , من فترة الظهر القمر يدخل الى برج الحوت فتميل للتفكير في التزاماتك المهنية وتعاملك مع زملاء العمل او التفكير بالتقدم لعمل جديد او طلب مكافأة وماشابه وعليك التعامل بحذر مع الالآت ورعاية صحتك اكثر وخصوصا منطقة البطن والفخدين وامور السكر في الدم والاكثر تاثرا اليوم بهذا هم مواليد شهر سبتمر..عاطفيا يمكنك تبادل المشاعر الرومانسية والاقتراب بحرية من الشخص القريب الى قلبك وان كنت مرتبطا تهتم بابراز مشاعرك للعائلة واطفالك اكثر وتجنب التوتر من كثرة اسئلة طفلك ..

العقرب كوكب عطارد يدخل الى برج القوس ويبقى فيه لغاية يوم 5 يناير 2019 يجعلك تولي المزيد من الاهتمام للمسائل العملية التي لها علاقة بالمال، والموارد، والمواهب، والشؤون التجارية ،هذه الفترة يمكنك الاستفادة من قدراتك المقنعة و صوتك الحلو لتكون قادراً على إقناع أي شخص تقريباً بأفكارك. تكون مبدعا بطرق كسب المال خاصة إذا كنت تعمل كسكرتير أو أمين مكتبة أو كمحاسب. فترة تجلب لك البراعة والمرونة والقدرة على التكيف والاستخبارات و المزايا الاقتصادية. يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق التدريس أو عن طريق التواصل بطريقة ما مما يجعل أفكارك معروفة لدى الآخرين. سيكون عقلك مشغولاً بأعمالك وشؤونك المالية وستحصل على طرق رائعة و أصلية لكسب المال. ..أما اليوم صباحا امور وشؤون الاسرة والعائلة والعقارات هي اساس تفكيرك واهتمامك وعليك تصريف امورك بهدوء ومن دون استعجال و يمكنك أيضا تحسين منزلك , ومن بعد الظهر القمر يدخل الى بيت حبك الحوت فتشعر بالمزاجية الجميلة والمشاعر المتفائلة والرغبة بالحميمية الزائدة وتصبح أكثر تفاؤلا وأكثر إبداعا ..عاطفيا يمكنك اليوم الاقتراب من شخص يهمك وقريب لقلبك وترك ما حصل معك من أحداث بالماضي، اذا كنت مرتبطا يمكنك مشاركة الشريك اللحظات الممتعة ..

الــقوس كوكب عطارد دخل الى برجك القوس ويبقى فيه لغاية يوم 5 يناير 2019 هذه الفترة على الرغم من انك تركز على امور خصوصيتك وامور الماضي وتشعر بانخفاض الطاقة الا ان دخول عطارد الى برجك سيمنحك انطلاقة لافكار واسلوب لادارة حياتك بشكل جديد من خلال التحدث والكتابة والتواصل مع الآخرين وصنع القرارات الذاتية وتكون على استعدادا لتبادل الأفكار الخاصة بك... أما اليوم صباحا يمكنك قضاء المزيد من الوقت على الاتصالات والتفاوض على أمور تجارية والتعبير عن نفسك والتعبير عن أفكارك و يمكنك التواصل مع الاصدقاء والاخوة والمقربين منك و ابراز ابداعك الكتابي والشفهي وتعزيز أفكارك وخاصة إذا كنت من مواليد الفترة الثالثة ، و من ظهر اليوم قد تصبح أكثر الانطواء و تكثير لديك الواجبات المنزلية وتصبح الشؤون العائلية هي شغلك الشاغل فكن بدلوماسي ..عاطفيا حاول بناء جسور التواصل مع الشخص المعجب به ، في المساء تحتاج لأن تكون بالقرب من الناس المقربين جدا منك ..مفتاح نجاحك اليوم هو المرونة والدبلوماسية ..

الـجدي كوكب عطارد دخل الى برج القوس ويبقى فيه لغاية يوم 5 يناير 2019 يجعلك خلالها ترغب في التفكير بحياتك الماضية وبلقاء أشخاص قدامى والرغبة بالتفكير بشكل منفرد . قد تتخذ فرارات انفرادية او تستغرق وقتا اكثر من المعتاد للوصول الى قرار , هي فترة مهمة للتفكير واستكشاف الوجوه والأشياء التي لم تكن تعرفها في الماضي. كن حذرا لأن صمتك وترددك يمكن أن يساء تفسيره ويخلق مسافة عاطفية وسوء فهم مع الآخرين . حاول التغلب على بعض العوائق التي تحول دون التواصل الصحيح مع الأحبة سواء في الكتابة أو بالكلمة أو ببساطة في أفكارك. الآن قد تعتقد بأنه من الصعب عليك التعامل مع بيئتك الخارجية ومواجهة صعوبات التواصل ! حاول الحفاظ على الأسرار أو ببساطة قضاء المزيد من الوقت في عالمك الصغير الخاص بك ليساعدك على المضي قدما...أما اليوم قبل الظهر تفضل التعامل مع القضايا العملية والتزامات الحياة اليومية حتى لو كانت تبدو مملة أو مرهقة ويمكنك تسوية مسائلك المالية . و من بعد الظهر القمر يدخل الى برج الحوت فتغير المناخ وتصبح أكثر انفتاحا واتصالاتك تصبح أكثر سهولة في التعامل مع الناس من حولك سواء اصدقاء او اخوة اوجيران وتميل الى تبادل الرسائل بكثرة مع الىخرين او تقوم بنزهة قصيرة ..عاطفيا يمكنك ان تكون بالقرب من أحبائك وتكون مرنا جدا ، ومن بعد الظهر يمكنك فتح قنوات اتصال مع شخص يحفز مشاعرك واهتمامك فقط لا تمنعه من ابداء رأيه في شخصيتك ..

الــدلو كوكب عطارد دخل الى برج القوس ويبقى فيه لغاية يوم 5 يناير 2019 مما يزيد من فرصك الاجتماعية مع المزيد من الاتصالات مع الأصدقاء، والمجموعات، يمكنك التقاط بعض المعلومات المفيدة جدا من الآخرين وتستفيد منها بمهارة و بشكل فعال او تلتقي بصديق يمنحك فرصا قوية لقادم الايام . لقد حان الوقت لمشاركة معرفتك مع الآخرين. هو أيضا وقت لتبادل الأفكار غير التقليدية وتجريب أفكار جديدة، و لتبادل المصالح، والدراسات أو المشاريع. لديك المزيد من الحماس لأحلامك وخططك الآن ...أما اليوم صباحا يستمر القمر في برجك يمنحك الحيوية والتفاؤل وادخال تعديلات على مظهرك والرغبة بالتسلية والبحث عن فرص لتعلم أشياء جديدة أو توسيع أفكارك, ركز على التفكير الإيجابي في أفكارك لتكون قادر على رؤية الحق الآن , من بعد الظهر القمر يدخل الحوت فتميل للتفكير بأمور الممتلكات الشخصية الثمينة أو التجهيز لمشروع وللأعمال التجارية مع فرص لمكاسب مالية ، تزداد لديك الرغبة في اتخاذ إجراءات أو البدء بشيء جديد يمكن أن يستمر لاحقا واتخاذ خطوات واضحة نحو حل المشاكل المالية والعائلية ..عاطفيا حافظ على علاقتك العاطفية مع اجراء تغيير في الأسلوب . صباحا حاول الاقتراب بإبتسامة من الشريك والتحدث معه عن اي خلاف حصل يوم أمس من دون تشعيب الامور اكثر من اللازم ، من بعد الظهر تكون الامور افضل ومشاعرك تتحسن ويمكنك التعامل مع الطرف الآخر بشكل أكثر جمالا ..

الحوت كوكب عطارد دخل الى برج القوس ويبقى فيه لغاية يوم 5 يناير 2019 يجعلك خلالها تميل إلى إعطاء المزيد من التفكير لمسؤولياتك وخطط العمل والسمعة وتزداد امور مراسلاتك مع السلطة او مع الكبار السن كالوالدين سواء حديثا او كتابة . البعض الآخر قد يعترف لك بقوة أفكارك أو ذكائك، فترة مفيدة لإجراء اتصالات الأعمال أو لمعرفة المزيد عن مجال عملك. قد تجد نفسك في موقف لاتخاذ القرارات حول اتجاه حياتك و سمعتك الوظيفية الآن..أما اليوم فصباحا يبدو أكثر مملا تقريبا وقد تجد صعوبة في التفاعل مع إيقاعات حياتك اليومية فحاول تمضية وقتك بهدوء ومن دون توتر والاستخاء قليلا ، من الساعة 14:40 بتوقيت سورية القمر يدخل الى برجك فتتنشط من جديد وتشعر بقوة الطاقة والرغبة بالخروج والحركة وتزداد اثارة وخاصة مواليد شهر فبراير .. عاطفيا حتى منتصف النهار تكون أكثر انطواء في مزاجك و قد تفضل العزلة والتفكير بعلاقة سابقة او ذكريات قديمة ، ومن بعد الظهر تزداد احتياجاتك العاطفية وتتسرع في التعبير عن مشاعرك ! وتكون في موقف رائع لأخذ زمام المبادرة مع الثقة بالنفس , تصبح أكثر انفتاحا وتصبح أقرب إلى أحبائك وتزداد رغبتك بتبادل المشاعر العاطفية والحميمية مع الطرف الآخر او الأحبة ..