توقعات الأبراج ليوم الجمعة 6 أيلول 2019

10:28
06-09-2019
توقعات الأبراج ليوم الجمعة 6 أيلول 2019

الحمل.. الأجواء تبعث على الكثير من التفاؤل والانشراح النفسي كما تلعب العاطفة دورا جيدا في مسألة ارتباط مع احد الزملاء في العمل لدينا مكاسب مالية ونستطيع في هذا الوقت تحقيق طموحات كان صعب تحقيقها في وقت سابق منها العمل والسفر والعاطفة إذن علينا عدم التفريط بهذا الوقت , لدينا أكثر من جانب مهم يقف الحظ معنا فيه نستطيع الحصول على منصب أو ترقية وظيفية نستطيع أن نطرح أفكارا تساعدنا في دعم مركزنا المهني لكن علينا أن نؤجل المبادرة العملية كما قد تلعب العاطفة كبيرا في إيجاد أرضية مشتركة للتفاهم وفرصة لحصولنا على مطلب شخصي بوسعنا القيام بمشرع .

الثور.. لدينا اتجاهات متعددة فالارتباط العاطفي والزواج يكون له حصة كبيرة فقد نشهد تحركات تنتهي بنتيجة ايجابية في وقت لاحق بالرغم من إنها تعطينا الفرصة للارتباط لكن من جهة هناك عراقيل قد تقف لعرقلة هذا الارتباط فالمطلوب أن نسرع ولا نثير حولنا ضجة فيجب العمل بسرية كي نبتعد عن المشاكل , علينا أن ننتبه لصحتنا فقد نتعرض لبعض الضغوط الصحية , الشيء المهم هو إننا نستطيع أن نبدأ بعمل جديد أو أن نجري صفقات موفقة عن طريق الأصدقاء.

الجوزاء..جو سلبي علينا الحذر في جوانب كثيرة .المتزوجون عليهم أن يحذروا .أما في الجانب الصحي فقد نتعرض لمتاعب صحية يجب أن نكون حذرين عند قيادتنا مركباتنا على الطرقات السريعة , إذا نجحت محاولاتنا السابقة لإتمام خطبة هناك أجواء عاطفية حذرة ننصحكم بعدم الدخول في شراكة مالية لهذا الوقت ,حذار من اتخاذ القرارات العاطفية المتسرعة فقد نخسر علاقة عاطفية أو تعكير علاقة زوجية والتسبب في إضعافها .

السرطان.. جوا نفسيا أفضل قد يوجب علينا اتخاذ قرارات كثيرة حيث تبدو أجواء السفر تضغط علينا كما أننا نحاول بذل جهد كبير جدا للوصول إلى ما نريد وسننجح إلى حدا ما يجب أن ننتبه إلى علاقتنا مع الشركاء فقد نتعرض للكثير من المواجهات والصعوبات التي قد تخيم على حياة البعض فهم الأكثر عرضة لمزيد من التوترات لذا عليهم عدم التسرع واتخاذ قرارات قد يندمون عليها لاحقا .

الأسد.... يتوزع اهتمامنا في جوانب متعددة وبشكل رئيسي الاهتمامات المالية هي التي سيكون لها حصة الأسد كما ننشط عمليا ونحصل على بعض المكتسبات لكن قد نكون دون مستوى الطموح لدينا أحيانا صعوبات ترافقنا في العمل قد ينشب خلاف مع زميل علينا في الجانب الأخر أن ننتبه لصحتنا فقد نتعرض لمشاكل لذا علينا مراجعة الطبيب في أسرع وقت قد نواجه بعض التأخير في السفر لذا يجب أن نجدد المحاولة لأكثر من مرة كما يجب أن نحذر عند التوقيع على أوراق رسمية وعدم كفالة شخص ماليا والانتباه عند قيادة مركباتنا على الطرقات السريعة وفحصها والتأكد من صلاحيتها قبل قيادتها.

العذراء..لدينا تحديات في جوانب مهمة من حياتنا فالعمل ومثابرتنا والبعض الذي يقف في طريقنا لعرقلة جهودنا المتواصلة فقد يساء إلى مركزنا الوظيفي وقد ندخل في جدال مع الرؤساء أو الزملاء لكن يجب أن يكون رد فعلنا متوازن مع الفعل كي نستمر في أدارة شئوننا الجانب الثاني هو الوضع المالي وما يتسبب كثرة المصروفات والنفقات الفائضة التي قد تؤخر مشاريع ننوي القيام بها كما يجب أن نوقف شراكتنا المالية فقد نخسر هذه الشراكة إذا لم تتبع الإرشادات المطلوبة , أما الجانب العاطفي فيشهد صعوبة في التفاهم مع الحبيب أو الشريك كما علينا أن نكون واقعين في طلباتنا وان نبتعد عن المطالب فالوضع لا يسمح بكل هذه المرونة.

الميزان..علينا موازنة مصروفاتنا بشكل ينسجم مع ميزانيتنا , علينا أن لا نهتم إلى ما يقال عنا في الخفاء فأنه لن يؤخر أو يقدم عملياً بالنسبة لنا , في هذا الوقت نشعر بأننا قريبين من تحقيق أهدافنا نحتاج لمرونة لعلاقتنا مع الشركاء العاطفين وسنبدو مشدودين ومتوترين الأعصاب ,قد لا نستطيع الإمضاء على أوراق رسمية مهمة البعض يحاول الحصول على حكم لصالحة في موضوع شركة حيث وقد يقوم بسفر مهم والبعض تشغله قضية متعلقة بدراسة عليا , قد نتعثر في إيصال أفكارنا إلى رؤسائنا وقد نبذل جهداً أكثر حتى نحصل على ترقية أو مكافأة مالية , الوقت على الصعيد النفسي قد يبدو مشجعا لكن عملياً قد لا نستطيع الحصول على مطالب شخصية.

العقرب..قد نرى أن طاقتنا الجسدية تقل تدريجياً إلى أن نصل إلى يوم ميلادنا نحتاج أن نكون واقعين يجب أن لا نبذل جهد مكثف كي نحمي أنفسنا من خطر الإصابة بالإجهاد وتجنبا لتعرضنا لوعكة صحية فقد نجد أن هناك من يحاول إيقاعنا في ورطة أو مشكلة وسنجد من يتكلم عنا بسوء ويشي بنا كما سنجد أن أوضاع السفر لا تشجع كثيراً وقد نقوم بسفر دون تحقيق أي مكاسب فيه أما على الصعيد العاطفي فهناك الكثير من الحلول القادمة لمن تعرض لمشاكل خلال الوقت الماضي تزداد مصاريفنا بشكل متزايد وقد نرافق احد أفراد عائلتنا لرعيته صحياً .

القوس..نستعيد طاقتنا الجسدية التي تراجعت بشكل كبير حيث نحاول ان نصل إلى ترجمة كل ما خططنا له في المرحلة السابقة وهنا علينا أن نبدأ بخطواتنا كي تأتي بنتائج ملموسة ومحسوسة حيث العمل والسفر والمال والعلاقات العاطفية التي يجب أن تكون في السر كي تستمر , نحتاج ان يقف الحظ معنا لدعم جهودنا وهناك من سيحاول فرض أسلوبه في العمل يمكننا تعزيز سمعتنا ومركزنا الاجتماعي والمهني ونستطيع الحصول على مطالبنا , والبعض يحصل أو يجدد عقد عمل.

الجدي تتراجع صحتنا وتبدو خطواتنا بطيئة وعلينا ترك الأمور تسير بروتينية ننصح بعدم القيام بسفر خارجي , باتجاه العمل والمال نحاول تحقيق مكسب شخصي ننجح في زيادة أرباحنا ومكاسبنا المالية بشكل ممتاز وهي فرصة للبدا بتجربة حظنا مهنيا والبعض يستطيع أن يقدم أوراقه الرسمية لوظيفة ونستطيع أن نقترض المال قد ننجح في السفر القريب , ونجد أن الرغبة تدفعنا لتعلم لغة جديدة تزداد ضغوط العمل والعائلة في هذا الوقت قد نتعامل بموضوع يخص عقار أو لتبادل وجهات النضر داخل العائلة.

الدلو..لدينا الفرصة لإعادة علاقاتنا مع العائلة وتحسين شئوننا المعطلة عائليا بوسعنا التعامل بشكل ايجابي مع عملية بيع أو شراء الانتقال في قضية عقارية علينا ان نكون أكثر دبلوماسية مع الزملاء أو احد الأخوة وعلينا أن نكون أكثر حذرا في السفر القريب علينا ضبط ميزانيتنا المالية والابتعاد عن المصروفات غير الملزمة وقد يرافق البعض احد أفراد عائلته للاهتمام به ,نستطيع أجراء سفرة موفقة على الصعيدين الداخلي والخارجي والبعض يتلقى اتصال من مكان بعيد نستطيع قد نوقع عقدا مع شركة قادمة من خارج البلاد.

الحوت..التنوع في الظروف التي نمر بها في جانب مهم يخدمنا فالعائلة والحب والعلاقات المتوترة مع الزملاء قد تأخذ بعدا أفضل هذه هي اغلب ظروفنا لهذا الشهر علينا ان نعمل بمبدأ الخطوة خطوة وصولا إلى دورة الحظ , لكن علينا أيضا أن نراعي أوضاع العائلة فهي تحتاج كثيرا أن نلبي الطلبات الضرورية .قد تكون أوضاع العمل بارزة كما يعد وقت سلبي على الصعيد النفسي وربما نجد صعوبة في انجاز حالة متقدمة في العمل .