توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 23 تموز 2019

10:15
23-07-2019
توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 23 تموز 2019

الحمل القمر في برجك يشعرك بأنك أكثر بهجة وإيجابية اليوم وتريد تعويض ما حدث بالأمس. أنت في مزاج شديد التفاؤل لكن لا تدع هذا يجعلك ترفض أي حقائق مزعجة أو كئيبة ظهرت يوم أمس. قد لا تحب هذه الامور ولكن لا يمكنك تجاهلهم فحاول النظر إليها بشكل عادل ومباشر . الألوان المحظوظة هي الفضي .

الثور يوم للراحة والهدوء , القمر في برج الحمل فترغب بالهدوء والبقاء مع نفسك والتأمل ومراجعة ما مضى والاتبعاد عن أي مواجهة كبيرة مع الآخرين حتى لا تزيد الأمور سوءًا , حاول الاتبعاد عن الضجيج و رعاية صحتك , بالمقابل ايضا اليوم يمكنك كسب المال ..عاطفيا اليوم تركز بحديثك مع شريكك إلى قضايا الماضي وايجاد حلول لها . إذا كنت وحيد فقد تجد نفسك امام لقاء عشوائي مع شخص من الماضي .. الألوان المحظوظة الأخضر

الجوزاء يكون لديك الكثير للقيام به مع الكثير من الطاقة، تكون طموح ومحظوظ مما يساعدك على كسب المزيد من المال أو التفكير بأي مشروع جديد. يوم اجتماعي جدا وجيد للأعمال التجارية وللتحدث إلى مجموعة .. ألوان الحظ هي الفيروز والأبيض .

السرطان أخرج مواهبك الإبداعية اليوم والتركيز عليها وستندهش مما تحققه. لا تخف من التجربة أو الدفع بنفسك أكثر من المعتاد. يوم مهم للتعامل مع المسؤولين في عملك والكبار في السن وتحسين الاجواء العائلية بدلا من جلب التوتر لها . الألوان الحظ هي الأخضر .

الأسد تريد الهروب أو المغامرة؟ لا تضخم المشاكل وتجنب سوء الفهم الغير ضروري , يمكنك الاستفادة في أمور الإعلانات و السفر والمعارض الفنية والاتصالات الخارجية ؟ عاطفيا خذ شريكك في نزهة والتحدث عن كل ما يدور في ذهنك في الوقت الحالي ومناقشة أي مشاكل بينكما. اجعل المحادثة خفيفة وسهلة واستمع إلى ما يقوله لك . ألوان الحظ هي البرتقالي.

العذراء قد تظهر ذكريات من الماضي سواء كانت ذو طعم حلو او العكس و مع مشاعر قوية. القمر في برج الحمل مسؤول عن الأحداث الماضية ويمكن مساءا بسبب المربع بين القمر و زحل في الجدي يسبب تشاؤم عاطفي قليلا او تداخل الحب مع المال . اليوم مناسب لحل مشكلة من الماضي تتعلق بالبنوك أو المؤسسات العامة او الديون ..عاطفيا قد يقترح عليك الشريك الذهاب إلى المكان الذي بداتم فيه علاقتكم . ان كنت وحيد فقد يظهر وجه من الماض من جديد..الألوان المحظوظة هي الأرجواني الداكن.

الميزان كن حريصا على هدوئك في تعاملك مع الشركاء والآخرين اليوم وتجنب حصول اي فجوات عاطفية بينك وبين الآخرين اليوم. ربما لأنك قلق بشأن رفضك أو أنك ببساطة لا تستطيع استدعاء الطاقة. قد تبدو الأمور قاتمة في الوقت الحالي لكنها ليست بالقدر نفسه من السوء الذي تتخيله ، الألوان المحظوظة هي الأبيض .

العقرب يوم جيد للتطلع إلى الأمام ووضع الخطط المهنية والروتينية ولن تخاف من مواجهة الحقائق عند الضرورة وستتخذ موقف ناضج تجاههم. ستكون مهتمًا بشكل خاص بمتابعة الأفكار المرتبطة بالسفر أو التعليم العالي أو الدين أو المال وقد تفكر في قضاء الكثير من الوقت بالقيام بتجارب مشجعة اليوم. ليس من المستبعد أن ترى مرة أخرى شروط اتفاقية اقتصادية واتخاذ القرار الذي سيكون لصالحك. على أي حال يجب أن تتذكر أن اليوم مناسب لحل مشكلات الماضي أو البدء بأي شيء جديد ومساءا تجنب اي سوء خلاف في اتصالاتك ..عاطفيا اليوم قد تكون مشغولا جدا ع المهام والواجبات اليومية فلا تنسى ان تمنح وقت كافي لشريك حياتك واستعادة ذكريات سعيدة من الماضي.. الألوان المحظوظة هي الأورجواني .

القوس القمر في برج الحمل يحثك على إيجاد الوقت للأنشطة ولابراز مواهبك والاهتمام بالأمور الفنية وللتقرب من الأحبة واخراج افضل الصفت من أطفالك ! بالمقابل تجنب اي سوء للفهم تتعلق بأحداث الماضي !..عاطفيا اليوم جيد للمشي مع الشريك في مكان معين أو لممارسة نشاط معين معا وتحسين الأجواء والشعور بالسعادة العاطفية . اذا كنت وحيد فاليوم لديك الفرصة للاقتراب مرة أخرى من شخص من الماضي . ألوان الحظ هي الأزرق .

الجدي يوم مهم لترتيب امورك العائلية والمنزلية والاهتمام بكل ما يتعلق بها مع ترتيب أمورك المالية و تحسين علاقاتك المهنية ، حاول التعامل مع الحقائق كما هي بدلاً من التظاهر بأن الأمور مختلفة..عاطفيا اليوم تجنب خلق سوء تفاهم بينك وبين شريك حياتك ! الألوان المحظوظة هي الأصفر

الدلو اليوم تتسم بدرجة عالية من الكفاءة والعملية مما يجعل الوقت مثالي للقيام بأفضل ما لديك في العمل ، يمكنك مقابلة الأصدقاء او الأخوة او الأقارب أو المشاركة في نشاط جماعي يجعلك تلمع او تزيد دردشاتك واتصالاتك أو الترتيب للاجتماع مع الأصدقاء . .عاطفيا اليوم يتحول تفكيرك إلى مواقف الماضي و يمكنك الاستفادة من هذه الامور لتشعر بالارتياح مع شريكك ! إذا كنت وحيد يمكن لأي شخص في بيئتك أن يقدم لك أخبارًا عن حبك القديم.. ألوان الحظ الفضي .

الحوت القمر في برج الحمل يساعدك ترتيب بعض الأعمال غير المنجزة بشرط تجنب المزاج المتقلب . قد تشعر بالرغبة في حل ألغاز من الماضي .ماليا حاول تنظيم أمورك المالية للاستفادة القصوى منها .. عائليا حاول الحفاظ على التوازن مع عائلتك وخصوصا بأنك لست من الأشخاص الذين ينجذبون للمحادثات حول الموضوعات العادية وتهتم بالمسائل الروحية.عاطفيا تجنب اي مشاكل مع الشريك.. ألوان الحظ هي الوردي .