توقعات الأبراج ليوم الاثنين 4 فبراير 2019

11:02
04-02-2019
توقعات الأبراج ليوم الاثنين 4 فبراير 2019

توقعات برج الحمل اليوم الاثنين 04 فبراير 2019

الـحــمـــل اليوم القمر الجديد في برج الدلو يمنحك الفرصة لفتح صفحة جديدة تتعلق بأهدافك المتعلقة بالأصدقاء والجهود الجماعية العامة والعائلة والبروز الاجتماعي ، توقع تغييرا لطيفا . عاطفيا سيلعب الأصدقاء دورًا مهمًا للغاية ومن خلال الأصدقاء ستعود لطبيعتك للحياة والتعرف على اشخاص جدد وان كنت مرتبط فالفترة القادمة ستميل لتمتين علاقتك اكثر ولكن حاول تخصيص وقت جيد للشريك بدلا من تركيزك على امورك المهنية بكامل الوقت ..كوكب الزهرة يدخل الى برج الجدي ويستمر لنهاية الشهر فتصبح امورك المهنية مهمة وبالحب قد تقع في حب احد الزملاء في مكان عملك او ربما مسؤول عنك في العمل وللمتزوجين عليهم تحسين علاقاتهم مع بيت اهل الزوج/ة ..مهنيا تزداد لديك فرص العمل وتحسين وضعك المهني..

توقعات برج الثور اليوم الاثنين 04 فبراير 2019

الـــثـــــور: القمر الجديد في برج الدلو في ذروة برجك يجلب لك بيانات جديدة لحياتك المهنية الاجتماعية ويساعدك على تحسين سمعتك المهنية والحصول على فرص لتحسين عملك واموالك او الحصول على عمل جديد ، من المحتمل ان تتوسع حياتك الاجتماعية أيضا وتتحسن علاقتك مع الوالد..ماليا يبدو وضعك المالي يتحرك بشكل أسرع ولكن حاول إظهار المزيد من الموضوعية والواقعية. يمكنك الاقتراب من الناس المرموقين واستغلال الفرص المهمة .. عاطفيا كوكب الزهرة يدخل الى برج الجدي فيمنحك ثلاثة اسابيع مثيرة في الحب وتشعر بقوة سحرك وابتسامتك تشرق من جديد وتجذب المعجبين لك وللمتزوجين يمكنهم تحسين لعاقاتهم اوا لقيام برحلة الى الخارج وتجديد شهر العسل ..سحر والابتسامة تكسب أكثر صعوبة!

توقعات برج الجوزاء اليوم الاثنين 04 فبراير 2019

الـجــوزاء: القمر الجديد في برج الدلو يمنحك فرص رائعة في امور السفر والدراسة والاستيراد والتصدير والتعرف على ثفافات جديدة واشخاص من غير مدينتك ويمكنك تعلم لغة جديدة وتشعر بتغيير في طبيعة معتقداتك الفلسفية والدينية ويدخل اصدقاء جدد الى حياتك غالبا ..فترة جيدة للشعور بالتفاؤل ولحل أي مسائل قانونية بعد فترة طويلة من الركود ..عاطفيا كوكب الزهرة يدخل الى برج الجدي فتصبح علاقاتك العاطفية تميل للحميمية اكثر وتداخل معها امورك المالية المشتركة ، تزداد لديك الرغبة بالحنين لما فات وتحليل العلاقات مع زيادة الرغبة الجنسية أكثر ولكن مع شريك حياتك قد يكون هناك اختلاف في المشاعر هذه المرحلة..مهنيا وماليا فحاجتك للهروب من الروتين قد يأخذك للكثير من الاستهتار , سيساعدك وجود الزهرة في الجدي على تحسين امورك المالية والحصول على مال من جهات مختلفة وتسديد ديونك بفضل الآخرين.

توقعات برج السرطان اليوم الاثنين 04 فبراير 2019

السرطان:القمر الجديد في برج الدلو يمنحك فرص رائعة لأمورك المالية المشتركة والتي ترتبط بأطراف ثالثة سواء ديون أو غيرها من الأموال التي تؤثر بشكل غير مباشر على رصيدك المالي ومن بينها امور الميراث والتركات وماشابه . القمر الجديد يمنحك بعض البدايات الجديدة في هذه المجالات. ويزيد لديك رغباتك الحميمة ..مهنيا حاول الابتعاد عن أعين المتطفلين وتعزيز نقاط قوتك في العمل..عاطفيا يمكنك التواصل مع عواطفك وعالمك العاطفي بشكل أعمق واكتشاف ما تريده من نفسك و ثم من العلاقة. في الوقت نفسه كوكب الزهرة يدخل الى برج الزهرة بيت شراكتك وزواجك فيفتح لك الفرص لتعزيز علاقتك مع الشريك او لاخذ قرار جدي بالارتباط والزواج في علاقتك الحالية او تجد المعجبين كثر من حولك وتبدا علاقة جديدة ومميزة مع فارق بالسن بينكم غالبا .

توقعات برج الاسد اليوم الاثنين 04 فبراير 2019

الـــأســـد : اليوم القمر الجديد في برج الدلو بيت شراكتك يفتح لك صفحة مهمة في الأمور المرتبطة بالعلاقات الشخصية والشراكات والبدايات الجديدة أو لدخول أشخاص جدد في حياتك و خصوصاً اذا ولدت في العشرية الثانية من البرج .عاطفيا إذا كنت وحيد فتوقع ظهور وجه جديد في الأفق يدخل قلبك او يحرك مشاعرك ويمكنك تحويل علاقة الى ارتباط ، ان كنت مرتبط فيمكنك تحسين علاقتك بشكل إيجابي والتخلص من الصعوبات..كوكب الزهرة يدخل الى برج الجدي اليوم فيقلل من نسبة الأنه لفترة وصحتك تتحسن وتمنحك فترة مميزة للعمل ولتنظيم نظامك الغذائي وتعاملك مع زملاء العمل وللحصول على فرصة عمل جيدة او تحسين عملك ..

توقعات برج العذراء اليوم الاثنين 04 فبراير 2019

العــذراء: اليوم القمر الجديد في برج الدلو يمنحك البدايات الجديدة في روتين حياتك اليومية ويجلب لك لفرص الجديدة للحصول على عمل ان كنت عاطل عن العمل او يجعلك تبرز في مكان عملك وفي علاقتك مع زملائك وتحصل على زيادة في الراتب او تغيير لطبيعة مركزك او تجد فرصة للعمل الاضافي وتحسين اموالك . يمكنك حل المشكلات المعلقة بشكل عام و في نفس الوقت إنه يوم جيد للعناية بصحتك وللقيام بالإجراءات الصحيحة لجسمك..عاطفيا اليوم كوكب الحب الزهرة يدخل الى برج الجدي فيحسن م مشاعرك ويزيد غزارة الحب في قلبك ويجلب السعادة والمزاج الجميل لحياتك الآن! تكثر لحظات الحب والمغازلة والفرح والإبداع والمرح بعد فترة من التوتر سببت لك الكثير من المنغصات إذا كنت متزوج فتقترب من أطفالك أكثر .

توقعات برج الميزان اليوم الاثنين 04 فبراير 2019

الـميزان: اليوم القمر هلال في برج الدلو الصديق فيساعدك بشكل خاص على تحسين خططك الإبداعية لتحقيق أهدافك وتميل لاعطاء وقت اكبر لممارسة مواهبك ورياضتك المفضلة و أيضًا للتقرب من أطفالك إذا كنت أحد الوالدين. أيضا قد يكون مصدر إلهام كبير لتحسين أعمالك او الدخول في عالم البورصة والمال وتجربة حظوظك اكثر .. عاطفيا حاجتك للتسلية والمغازلة والمتعة شديدة اليوم. القمر الجديد يمنحك الفرص للبدايات الجديدة سواء ان كنت عازب فتجد من يخرتق قلبك او مرتبط فتدخل تحسينات ايجابية على علاقتك مع الشريك . أيضا اليوم كوكب الزهرة يدخل الى برج الجدي فيمنحك فترة ثلاث اسابيع مميزة لأمورك العائلية والأسرية والعقارية ويمكنك تحسين العلاقات مع الاهل والشريك و أقاربك بعد فترة من الارهاق ..

توقعات برج العقرب اليوم الاثنين 04 فبراير 2019

العقــرب: اليوم القمر الجديد في برج الدلو يجعلك تهتم بأمور الأسرة ، المنزل ، أو حتى العقارات من بيع وشراء او تغيير للسكن ، امامك الفرص الجميلة للبدايات الجديدة في هذه المجالات. ولكن لا تنسى إظهار المزيد من الموضوعية والواقعية..عاطفيا اليوم انت في مزاج هادئ وتريد الهدوء والتفكير بالانسجام بين امورك الخاصة واموركا لعاطفية , امورك العائلية سيكون لها الدور البارز في هذه الفترة وتكثر زياراتك او استقبالك للأهل والضيوف وقد تلتقي بنصفك الآخر من خلال مناسبة عائلية وان كنت مرتبط يزداد وقت تواجدك في البيت اكثر وتحسين لعلاقتك مع الشريك وقد تتلقى نبأ قدوم مولود جديد للعائلة ..من جهة اخرى كوكب الزهرة يدخل الى برج الجدي فتبدأ تتخلص من حالة الركود

السابقة وتلوح في الأفق فرص مميزة للسفر القصير وللتواصل مع الاصدقاء وتبادل الدردشات وزيادة ساعات تواجدك على شبكات التواصل الاجتماعي وقد يتحول صديق الى حبيب !

توقعات برج القوس اليوم الاثنين 04 فبراير 2019

القـــوس:القمر الجديد اليوم في برج الدلو يعني تغيير جميل وايجابي في علاقاتك مع الاصدقاء والاخوة والجيران وتحسين في دراستك وفي ابرازك لمواهبك الكتابية والنشر ويمنحك الفرصة لحضور مناسبات سعيدة او للقيام بسفر قصير او لشراء شيء تتمناه منذ فترة ..ماليا كوكب الزهرة يدخل الى برج الجدي فيمنحك فترة رائعة لتحسين امورك المالية وايجاد مصدر دخل جديد وتحسين الإيرادات، مهنيا كن لينا في اتصالاتك مع الزبائن والعملاء أو الموردين..عاطفيا تواصلك الواضح والصريح هو مفتاح اقترابك من الشخص الذي تهتم به وقد تتفاجأ اليوم بمدى قدرتك على التعامل مع الحدث. اليوم تتواصل بسهولة مع أفكارك ومع الشريك ولا تستبعد تلقي هدية من الحبيب في هذه الأيام ..

توقعات برج الجدي اليوم الاثنين 04 فبراير 2019

الجـــدي: تركز الآن على ما يجعلك تشعر بالأمان وأيضًا على الاستحواذات العاطفية أو المادية. يوم جيد لإدارة شؤونك المالية..القمر الجديد في برج الدلو يمنحك فرصا للحصول على مكاسب مالية جديدة او ايجاد مصدر جديد للدخل ولكن تجنب بعض القرارات المتسرعة ..عاطفيا كوكب الزهرة يدخل الى برجك ويمكث لغاية يوم 1 اذار فتزداد سحرا وتكون النجم البارز في سماء الحب هذه الأيام وتجذب لقلبك الكثيرين وتميل لتجديد مظهرك وتغيير اساليبك في الملابس وماشابه ، تخرج من عباءة الماضي المربك و الذي أزعجك كثيراً وتحرك خيوطك من جديد و تستمتع بالغزل..العازب لديه فرص لنهاية الشهر للقاء نصفه الآخر والارتباط رسميا والمرتبط الفرص قوية امامه لتحسين لعاقته والاستمتاع بتبادل المشاعر ..

توقعات برج الدلو اليوم الاثنين 04 فبراير 2019

الــدلـــو:اليوم القمر جديد في برجك يدفعك إلى البدء ببدايات جديدة في حياتك أو بشكل عام اغلاق صفحة وتغييرها بفتح صفحة جديدة وخاصة إذا كان عيد ميلادك في هذه الأيام. تشعر بغزارة في الطاقة و تتلقى الدعم من أحبائ للقيام بهذه التغييرات..ستبرز لديك امور الشراكة والصداقة وقد تفتح امامك باب عمل جديد ..ماليا تحتاج إلى إظهار المزيد من الاهتمام لحركاتك فحاول أن تبقي عينيك مفتوحتين , في العمل يمكنك القيام بالكثير..عاطفيا القمر الجديد في برجك يمنحك بعض اللقاءات الجديدة الغير متوقعة او تحسين علاقتك مع الشريك او مع الشخص الذي يهمك. وفي الوقت نفسه كوكب الزهرة يدخل الى برج الجدي فقد تشعر بامتزاج وحيرة بين الانطلاقة للامام او التروي والهدوء والعودة لشخص من ماضيك , حاول تجنب الأشياء العاطفية المربكة وانظر للامام أكثر ..

توقعات برج الحوت اليوم الاثنين 04 فبراير 2019

الحوت: القمر الجديد في برج الدلو يجعلك تبطئ من رتم حياتك لانجاز ما بين يديك واكمال مشاريعك من دون الكشف عن خططك , تميل للعمل بالسر وبالخفاء وتزداد لديك ساعات التأمل والروحانية وعليك الاستفادة من قوة أحلامك الآن ..راعي صحتك اكثر ولا تحاول تحليل كل كلمة تسمعها ..ماليا الزهرة في الجدي تمنحك الفرص لزيادة مكاسبك من خلال تلقي الدعم من اصدقائك او اقاربك الكبار ولكن تجنب الاسراف والتجاوزات ..عاطفيا كوكب الزهرة اليوم يدخل الى برج الجدي فيمنحك الدعم العاطفي وتبرز اجتماعيا وان كنت عازبا فقد تلتقي بشخص تحبه ويحبك ويشرق الحب في قلبك وان كنت مرتبط فيمكنك تحسين امورك العاطفية معه وحضور المناسبات معا وتميل للمزح