توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 9 تشرين الأول 2019

10:19
09-10-2019
توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 9 تشرين الأول 2019

الحمل تعنيك الشراكات على المستوى الشخصي أو المهني وقد تلاقي الدعم والوعود أو تتصل بأشخاص مميزين وترغب بالتسلية وارتياد الأماكن الترفيهية ليرتاح القلب .

عاطفيا أنت تلتفت إلى عائلتك وتلم شملها وتبذل جهوداً إضافية لتصل إلى سعادة تتمناها

الثور أحذرك من قراراتك المتسرعة أو حساسيتك المفرطة نتيجة أقوال تسمعها أو لحظة غضب والحقيقة إنك حساس وقد تشعر أنك نافد الصبر وتحتاج لتهدئة الأجواء من حولك لكي لا تتحول المشكلة الصغيرة إلى مشكلة كبيرة لست تحتاجها.

عاطفيا حاول أن تستوعب ظروف الشريك ولا تطالبه بالكثير من العاطفة وسط انشغالاته

الجوزاء تستعيد نشاطك وتحاول مصالحة الأشخاص من حولك فجأة وقد تتصل بشخص تحبه وترى منه رداً إيجابياً يسعدك وقد يجعلك تندم على عدم اتصالك به سابقاً .

عاطفيا أنت تتعرف على الكثير من الوجوه الجديدة التي تفيدك وقد تضع النقاط على الحروف في علاقاتك

السرطان تلتفت إلى شؤونك الخاصة اليوم وقد تفكر باحتياجات غيرك أكثر من احتياجاتك وقد تسمع كلمة من صديق أو شخص يعجبك فتفكر فيها بجدية و اليوم لاتصالات مبشرة وجيدة .

عاطفيا ولادة ، أو خطبة أو فرح في أمورك الشخصية أو العاطفية أو تفرح لانجاز عائلي

الأسد قد يظهر عائق يخص عملك لكن ثقتك بنفسك ودبلوماسيتك ستجعلك تتغلب عليه فقد يضايقك التأجيل اليوم لمواعيد وضعت آمالا عليها،حاول أن لا تبعثر جهودك.

عاطفيا لا تهتم بالتأجيل واحسب ردة فعلك ولا تتسرع في قرارات المفروض أن تأخذها

العذراء لا تتضايق من كثرة العمل بالعكس أنجز ما عليك فعله ولكن لا تعمل أكثر من طاقتك فأحياناً يضايقنا عدم معرفتنا من أين نبدأ وأحياناً بسبب مزاجنا السيئ أو إحساسنا بعدم أهمية المطلوب منا .

عاطفيا سوء تفاهم محتمل أو تحريف لبعض الكلام يجعلك تدخل نزاعات لست تحتاجها

الميزان اليوم تكسب أصدقاء بسهولة قصوى يتجندون لمساعدتك ويمنحوك المحبة والتعاطف فأنت تضم حولك مجموعات تؤيد أفكارك أو تدخل نقاشات ثقافية وترتب أمورك المهنية .

عاطفيا أنت في أفضل حالاتك وتحاول إصلاح كل الأخطاء التي ارتكبت في الأشهر السابقة سواء في تواصل أسري أو في أفراح عائلية

العقرب أغلب إزعاجاتك ستكون بسبب ذكور سواء أكانوا من الأهل أو على الصعيد العائلي لذلك أنصحك بإعادة تقييم مواقفك مرات عديدة قبل أن تتوصل إلى قرارات و لزام عليك أن تلجأ للتصحيح.

عاطفيا أنت تخوض معارك صغيرة فقط لأنك عصبي أو مستعجل فخفف من المواجهات المحتملة

القوس الزيارات والتعارف والصداقات سيكون لها أثراً كبيراً وحيزاً كبيراً في حياتك فافرح حتى بالإصلاحات الإدارية أو بالتحسن المهني لأن الأمور ستتحسن والحظوظ ستؤازرك.

عاطفيا أنت تفكر في أمورك العاطفية والعائلية وتذكر أننا نحتاج لكلام الحب أو الاهتمام للشريك

الجدي صرفك لم يقل حتى حين يكون الدخل قليلاً أو يستجد مصروف إضافي إذا الحل هو التنظيم وحساب مصروفك ودخلك بحيث تصل إلى التوازن المطلوب .

عاطفيا أنت تمنح المحبة والاهتمام والوقت الكافي واللازم لأمورك العائلية أو للشريك العاطفي وهو شهر جيد لإعلان مهم قد يحمل الفرح إلى حياتك

الدلو تقرر الدخول بمشروع جديد أو خطوة إيجابية تأخذها تزامناً مع الفرح المهني والمالي فأنت مليء بالطاقة وتريد الكثير من الإنجاز و كلما كنت مشرقاً كلما حققت ما تريد تنعم بجو من الشعبية هذه الفترة وخاصة على الصعيد العاطفي

عاطفيا الحقيقة أن هذا العام أصلاً هو عام التغيرات العائلية إلى الأفضل

الحوت أنتبه إلى الحقائق وأسأل نفسك عن مصلحة من ينقل لك الأخبار فاليوم للوهم ولا تسمح لأحد أن يخدعك بوعود كاذبة وأجل أعمالك التي تحتاج لتركيز لأنك مشوش .

عاطفيا قد تصبح انفعالياً أكثر من اللازم وقد تشعر أحياناً انك تتخبط بمفردك الأمور مهتزة صحياً واجتماعياً