توقعات أبراج يوم الثلاثاء 19 آذار 2019

10:00
19-03-2019
توقعات أبراج يوم الثلاثاء 19  آذار 2019

الحمل حاول ان تدير شجاعتك وطاقتك العالية بحكمة اليوم وأي مشاكل قد تنشأ اليوم يكون سببها الثقة المفرطة , اليوم يمكن أن يبدأ بطريقة لا تهدأ فيها أو متمرد يا عزيزي مولود الحمل، حاول ان تركز على طاقة الشفاء، التعزيز الإيجابي، والمنافسة الشريفة فهو مفتاح الحل لمشاكلك اليوم ... عاطفياً لا يمكنك التحكم في الظروف الراهنة لعلاقتك العاطفية ولكن يمكنك التحكم في كيفية ردة فعلك لها. بوسعك تحويل عبوس قلبك رأسا على عقب اليوم ..

الثور يمكن أن تكون حساسا عندما يتعلق الأمر بالتفاعل مع الآخرين، تكون حساسا إلى اختلالات في العلاقات التجارية والعواطف , ومع ذلك يمكنك أن تصبح أكثر وأكثر ميلا إلى الرغبة في التواصل مع الآخرين بشكل خلاق وبحرارة و كلماتك قوية وسحرك جبار، فحاول تجنب التفرد بالرأي لانه غالباً ما يؤدّي إلى صدامات مع محيطك لكن الأمور تحل بسرعة ..عاطفيا أحيانا من الصعب ان تقول ما تشعر به،لكن تاكدان التعبير عن حقيقة مشاعرك تجاه الحبيب لن تكون نقطة ضعف يستغلها لصالحه، فهو يفهمك جيداً ..

الجوزاء قد يكون هناك قدرا من الاضطراب على المستويات العاطفية والاجتماعية في هذه الأيام يا عزيزي الجوزاء، هناك مزيج من المتعة وكمية من البهارات والتوابل في تعاملاتك ويمكن أن يكون هناك تلميحات لطيفة حول شيء مثير يحدث الآن . المحادثات يمكن أن تكون مصدر إلهام لك والناس مهتمون بما لديك لتقوله ! لديك موهبة في التعامل مع المواقف الصعبة من خلال الاحترام والتعقل ..فاعطي لنفسك هدية وامضي قدما ورفه عن نفسك .. عاطفيا انت في حاجة الى الحبيب فقد تشعر بأنك غير قادر على تسيير شؤونك و تشعر بالعزلة وتحتاج الى الحبيب ليرفع من معنوياتك..تجنب الانفعال الشديد والغضب وتوجيه الملاحظات اللاذعة للأحبة ولا تعرّض نفسك لعدائية الاخرين ..

السرطان في الآونة الاخيرة هناك بعض الطاقة المزاجية ولكن اليوم يمكنك التحرك إلى الأمام والاتصال بشكل جيد مع الأصدقاء و الأسرة، والعمل، أو مشاريع خاصة. التعاون هو مفتاح الحل في الوقت الراهن على الرغم من أن بعض المنافسة الودية التي ستحفزك أيضا وقد يكون جيدا من أنك تتواصل من خلال أفعالك أكثر من الكلمات البليغة! .. عاطفياً ابتعد عن الغيرة وخصوصا إذا كنت لا ترغب في التخلي عن الماضي اليوم و لا تدع لمخاوفك تلوث لون علاقتك العاطفية الآن.اليوم هو أكثر أهمية من أي وقت مضى للدبلوماسية , حاول ان تكون هادئا ومستقيما لتحقيق نتيجة ترغب فيها بدلا من تعقيد الامور على نفسك وكن واقعيا في الحب واسعى لتحديد هدفك الملموس بدلا من الاستمرار بالتقلب بمشاعرك مع الحبيب ..

الاسد اليوم يمكن أن تشعر بالتقلب في المشاعر . يمكن ان تتعامل مع المواعيد أو جدول زمني على وجه السرعة ويمكنك أن تصبح على بينة من طرق غير عادية لتمتع نفسك وربما عن طريق أحد الأشخاص المهمين وتكون أكثر عفوية من المعتاد ويمكن ان يأتي التعبير الإبداعي بسهولة وبشكل طبيعي وتتفاعل مع الأصدقاء والأطفال بشكل دافئ وممتع للغاية لكن حاول ان لا يكون تفكيرك سطحي وحاذر اصحاب النيات السيئة تجاهك ..عاطفيا إذا لم تحصل على الفور على النتائج المتوقعة في تعاملك مع أحد أفراد أسرتك او الشريك فلا تقلق فمساءا يمكن ايجاد حل والتناغم مع هذه الاموروتاخذ قرار بشأن التغييرات و يمكنك تحقيق التوازن بين الأخذ والعطاء وبين الحديث والاستماع او في أي نشاط اجتماعي مشترك سيفيدك .. ان كنت وحيدا توقع مفاجأة رومانسية من شخص مثير للاهتمام ..

العذراء تجنب التوترات حول الأموال والأشياء الثمينة والمسائل التجارية هذا الصباح ومع تقدم اليوم تشعر بأنك أقوى ويمكنك تحويل المخاوف الى ابداع. اليوم قد تكون امام نفقات إضافية واتصالات مع البنك. من الضروري تأجيل النفقات المتعلقة بأمورالترفيه (تذاكر السفر، والفنادق، والنقل وغيرها من الخدمات) وكذلك تكاليف الأطفال. فإذا كان هناك خطط من هذا النوع فلابد من تعديلها ..عاطفيا أنت متفائل ،يمكنك أن ترى اتصالات وإمكانيات جديدة قد غفلت عنها من قبل. الآن هو الوقت المناسب للتواصل مع حماسك وتبادل الخطط الخاصة بك و تحقيق الأحلام.لكن كن أكثر تقبلا لأفكار ووجهات النظر الخاصة بالشريك في حياتك ..

الميزان القمر هو في بيت خصوصيتك اليوم وستميل بطبيعة الحال إلى التراجع وتحقيق المزيد من الانسجام في العالم الذي تعيش فيه , تفكيرك قد يكون مشوش و اعصابك متوترة.فإذا كنت تشعر بالاكتئاب حاول قضاء وقت ممتع مع الأخرين دون الخوض في التقاصيل العميقة فهي أفضل وسيلة للحفاظ على الروتين الراحة لديك هذا اليوم . حاول ان تكون دبلوماسيا في اتصالاتك وتعاملك مع الشريك لتكون قادرا تماما على تحقيق أهدافك .عاطفيا اليوم حاول أن لا تذهب إلى التطرف وعدم محاولة تغيير كل شيء في علاقتك دفعة واحدة سواء مع الشريك او مع شخص اخر تحبه وحاول تقريب وجهات النظر ..

العقرب اليوم يمكن أن تكون حساسا بسبب الاختلال بالتوازن بين السلطة أو الواجبات في علاقاتك مع الآخرين يا عزيزي مولود العقرب ولكن مع تقدم اليوم يمكنك جعل الوضع أفضل . تكون على استعداد للدفاع عن نفسك وقيمك مع قيامك بإجراءات إيجابية. ويمكن ان يكون بعض الحنين للماضي وايضا ان تصل لأفكار لصنع المال تكون خلاقة الآن ..عاطفياً مشاعرك و الرؤى الداخلية اختلطت الآن. فسوء الفهم العاطفي الحاصل إما غير مقصود أو عن قصد،فكن على استعداد للامتصاص غضبك وحاول اصلاح أي سوء تفاهم مرة أخرى في وقت لاحق .ان كنت وحيدا انتظر اليوم الألعاب النارية مع المشاعر الرومانسية.

القوس يبدأ اليوم مع بعض الاضطرابات وربما الارتباك حول ماذا تريد بأمور تتعلق بالعمل وروتينك اليومي و من المستحسن اتباع نظام غذائي سليم والحصول على منافع وامتيازات معقولة لخلق الراحة لك في مكان العمل..عاطفيا مشاعرك الخفية ، والخوف، الغيرة ،الأشواق ، والرغبات، تراودك الآن ، ويمكن اثارتك للمشاكل في أقرب علاقاتك . أنت من المحتمل أن تتسبب في ضعف علاقتك .ان كنت وحيدا يمكنك القيام بمغامرة مشرقة لن تنسى.

الجدي مشاعرك غير مستقرة و طاقتك متوترة من أمس ومع ذلك تبدو الكاريزما الخاصة بك من أن تتحول لأعلى درجة في وقت لاحق اليوم على حد سواء شخصيا ومهنيا، عائليا يمكن ان تشعر اكثر بالرغبة في الاسترخاء والبقاء في راحة و هدوء. ممارسة الرياضة البدنية الشاقة غير مرغوب فيه اليوم واما المرغوب فيه فهو العمل الإبداعي الذي لا يتطلب الاتصال والصخب. لحسن الحظ تحديد التزاماتك الضرورية من البداية يزيد فرصك للنجاح...عاطفيا ثق أن أي خطط طويلة المدى مع شريك حياتك ستنفعك في المستقبل القريب ,اليوم يبتسم الحب ويلتقيك في أي مكان، فيأخذك إلى عالم جديد ويهزّك من الداخل، إذا كنت خالياً تعيش أحلاماً كثيرة وتمتلئ حياتك الاجتماعية سعادة..

الدلو اليوم قم بزراعة الصبر واستخدم مهاراتك الخاصة للتكيف لتساعدك على ضبط الوتيرة الخاصة بك.فمن المنطقي اليوم التوقف عن الركض لأنك لن تحصل على الكثير اذا واصلت الذهاب في هذه السرعة فائقة.التفت الى التفاصيل الآن لتستطيع منع التأخير في وقت لاحق.لا تعرض نفسك للمتاعب و خذ بعض الاسترخاء بعيداً عن التشنج والأمور التي تشعر بها بالخوف يمكن حلها بسلام ويمكن ان تتحول إلى ربح... عاطفيا لا تكون سريعا جدا في رفض شيء يراودك قلبك و كن منفتحا اكثر على نفسك وليس سلبيا , حاول اتخاذ خطوات لبناء علاقة جيدة مع شريك حياتك ولتطوير الفهم الجيد معه ..

الحوت اليوم تكون قلقا حول المال أو تشتبك مع شخص ما على مسألة مبادئ. ومع ذلك فأنت تريد بسرعة تغيير الامور وتحقيق الأفضل من ذلك. مع تقدم النهار يصبح مزاجك افضل ويمكنك الحصول على الدعم او تعزز علاقة حميمة خفية أو امر مهني , وإذا قمت بتغيير مكان إقامتك أو تغير إيقاع لحياتك فقد تستغرق وقتا للتكيف مع البيئة الجديدة (التأقلم وإعادة النظر في برامج التغذية). . امضي قدما بحذر واتبع الحدس الخاص بك ..عاطفيا قد تشعر انك تميل للتحدث مع الآخرين حول مشاعرك العميقة ، ماضيك ، و موضوعات شخصية أخرى ، والأشياء التي تبني التقارب و الثقة في علاقاتك .فقد تواجه صعوبات في حياتك العاطفية وسوف تحتاج لاتخاذ قرار كبير ..