توقعات الابراج ليوم الجمعة 4 تشرين الأوّل 2019

10:27
04-10-2019
توقعات الابراج ليوم الجمعة 4 تشرين الأوّل 2019

الحمل : الوقت مناسب لتنظيم خطة إستراتيجية لأموالك ولإدارة جيدة للإيرادات والنفقات والأرصدة المستحقة المعلقة. من خلال محادثاتك مع جهات الاتصال او تعاملك مع الوثائق ستتمكن من وضع المسائل العملية موضع التطبيق. أيضًا الوقت مناسب لتحقيق التوازن بين المنطق والعاطفة ولفهم أكثر فعالية لنفسك ولمن حولك!

الثور : هذه الفترة تساعدك على التواصل بشكل كبير مع الأشخاص الذين لديهم وجود ثابت في حياتك شريكك و / أو شركاء. ستساعدك محادثاتك على فهم موقف الأشخاص الذين يرافقونك. في الوقت نفسه من الجيد أن تتعرف على معارف جديدة مع أشخاص يمكنك تطوير علاقة او شراكة هادفة معهم ويمكن أن تتخذ شكلًا أكثر ثباتًا.

الجوزاء : تركز بتفكيرك على القضايا التي تهم العمل والحياة اليومية وحالتك البدنية والصحية . يمكنك ان تأخذ المبادرات التي ستساعدك على العمل بطريقة جيدة. تتواصل جديا مع زملائك مما يساعدك في تطوير عملك. في الوقت نفسه الوقت مناسب لتحسين صحتك الشخصية من خلال التخلص من العادات السيئة أو البدء بممارسة نظام غذائي جديد او بالذهاب لصالة رياضية وتحسين لياقتك البدنية !

السرطان : هذه الفترة تفتح أمامك فرص مليئة بالمرح والاتصالات الاجتماعية والعديد من اللحظات الجميلة ! تقضي وقتًا أطول في ممارسة الأعمال الفنية أو الأنشطة الإبداعية أو التواصل مع شريك حياتك أو التعرف على الأشخاص الذين يوقظون مشاعرك ! إذا كنت أحد الوالدين فمن المفضل هذه المرة تحسين علاقتك وتواصلك مع أطفالك!

الأسد : تتاح لك الفرصة لمناقشة واتخاذ القرارات بشأن الأمور التي تؤثر على منزلك وعائلتك وعقاراتك واقامتك ! تصبح أكثر انفتاحًا واستعدادًا لإيجاد حلول للقضايا التي كانت تهمك خلال الفترة الماضية ويمكنك التقرب اكثر لأهلك ولم الشمل مع الأحبة وتحسين اتصالاتك معهم بشكل فعال!

العذراء : الأن أنت في الوقت المثالي لوضع أفكارك في اتجاه واحد وللتعبير عن نفسك براحة وللتواصل مع الناس والأصدقاء والاخوة والجيران وتبادل أفكارك الجميلة والتواصل بفعالية مع بيئتك! من المرجح ان تستخدم هاتفك بشكل متكرر وتكثر سفرياتك ويمكنك إجراء اتصالات جيدة والدردشة مع الىخرين ويمكنك إجراء تغييروشراء جوال او لابتوب او كتاب او اي امر فيه ابداع او تكنولوجية . الآن المبادرات والقرارات والاتفاقيات مفضلة في كل شيء!

الميزان : الآن يمكنك إجراء مفاوضات صحيحة لترتيب شؤونك وامورك المالية. ستساعدك الاتفاقيات والأفكار والمقترحات والمحادثات الجديدة في العثور على الطريقة الصحيحة لتطوير وتطوير أموالك وتحسين مكاسبك المالية. في الوقت نفسه سيساعدك التواصل مع الأشخاص المحيطين بك في هذا الوقت لاستعادة ثقتك بنفسك.

العقرب : عطارد سيتواجد في برجك بداية في حركة أمامية لغاية 31 آكتوبر فتشعر بقوة الأفكار والخطط وتصبح لديك مساحة استثنائية من الفرح والتواصل مع نفسك ومع الأشخاص من حولك! سيمنحك الكثير من التواصل والمعارف والأفكار والمناقشات والبدايات لتجديد طريقة تفكيرك وللتعبير عن نفسك بحماس أكبر..تزداد فرص سفرك الان وتكثر رسائلك واحاديثك وتواجد مع الآخرين وعلى شبكات التواصل الاجتماعي ..

القوس : تصبح في مرحلة انتقالية من إعادة النظر وإعادة بناء الأفكار والاستفادة من ظروفك من الماضي والتي سوف تساعدك على ترتيب خططك الفورية. بيانات الماضي أو الأمور التي لم تكتمل بعد ستجعلك تحاول البحث عن الحقيقة. ستبحث عن سلامك الروحي وغالبا في هذا الوقت ستنأى بنفسك وتعيد بناء نفسك من جديد وتختزن طاقتك للأمور الأهم ! اشخاص من الماضي يعودون لحياتك غالبا ..

الجدي : تتحسن امورك الاجتماعية وتصبح على تواصل اكبر مع الأصدقاء والمعارف الجدد ، تزداد رغبتك في الحياة الاجتماعية وتوسيع نطاق اتصالاتك الودية! توقع الدعوات والاقتراحات السارة من المواقع الاجتماعية أو من أشخاص في دائرتك الاجتماعية . في الوقت نفسه يزداد لديك الأفكار التي تساعدك على تحريك خططك الشخصية خطوة إلى الأمام.

الدلو : عطارد في العقرب يمنحك بسخاء اليقظة الروحية لتطوير حياتك المهنية وللمضي قدماً في الطريق الصحيح! يمكنك تحسين خطط أعمالك وتحدد أهدافك وتشجع نفسك على النجاح في بيئتك الاجتماعية بنجاح وبتطوير معارفك المهنيين بشكل أكبر مما سيساعدك على بناء خططك وتحسين تاوصلك مع المسؤولين والكبار في العمر ان اتصفت بالحكمة والمرونة !

الحوت : فترة جيدة لتطرح فيها خطط التوسع الخاصة بك ويصبح لديك أفكار رائعة وتزدهر اتصالاتك وتعطيك منظوراً جديداً. خلال هذه الفترة تفتح أمامك فرص للسفر أو للتواصل مع أشخاص من الخارج أو مع أشخاص من جميع الأعمار أو الثقافات! إذا كنت طالبًا فسيمكنك إكمال البرامج التدريبية بنجاح. في الوقت نفسه تفلسف المواقف من حولك بتفاؤل وبطريقة مبتكرة جديدة .