هل فعلاً هذا النجم التركي يقلّد تيم حسن؟!

13:40
09-01-2018
أميرة عباس
هل فعلاً هذا النجم التركي يقلّد تيم حسن؟!

خلال الساعات الأخيرة، بدأ الحديث عن عرض مسلسل تركي يشبه قصة مسلسل الهيبة مع تقليد بطله التركي للممثل تيم حسن في دور "جبل".

وفي التفاصيل، إنّ المسلسل التركي الذي يحمل إسم Siyah Beyaz Aşk أو "حب أبيض وأسود"، تتمحور قصته حول رجل يعمل في تجارة الأسلحة ويتزوّج من إمرأة بسبب ظروف قاهرة، وبدأت بعض المصادر تشير إلى أنّ هناك إنتقادات موجّهة للعمل التركي بسبب تشابه قصته بقصة مسلسل الهيبة مع تعليقات ضد بطل العمل التركي الممثل ابراهيم تشيليكول الذي يجسد شخصية "فرحات أصلان" لأنه يقلد الممثل تيم حسن.

وللوقوف عند حقيقة ذلك، لا بد من الإستفسار أولاً عن توقيت عرض المسلسل التركي وعما لو كان بدأ بثّه قبل عرض الهيبة أو بعده، فوجدنا أنّ أولى حلقات المسلسل التركي عُرضت يوم السادس من شهر تشرين الأول أكتوبر الماضي أي بعد عرض مسلسل الهيبة خلال الموسم الرمضاني الفائت، لكن على الأرجح أنّ العمل التركي بدأ تصويره منذ عدة شهور وقد يكون ذلك قبل بث مسلسل الهيبة.
فضلاً عن ذلك، لقد تبيّن لنا أنّ قصة العمل التركي مختلفة عن مسلسل الهيبة حيث تبدأ قصة مسلسل Siyah Beyaz Aşk حول البطل الجريح الذي تضطر بطلة العمل - وهي طبيبة - لمعالجته تحت الضغط مع عملية محاولة قتل، ولقد سُمّي المسلسل بهذا الإسم الذي يعني باللغة العربية "حب أبيض وأسود" لأنه يعني التناقض تماماً كحال البطل الشرير والبطلة الطيبة المختلفان كلياً عن بعضهما إلا أن تتقاطع طريقيْهما ليلتقيا وتشتعل نيران الحب بينهما.
ونستعرض في الأسفل إحدى مشاهد المسلسل التركي المذكور ونترك الحُكم للجمهور ما إذا كان بالفعل الممثل التركي ابراهيم تشيليكول يقلّد أداء تيم حسن أم لا!