لهذا السبب بكت منى أبو حمزة أثناء تقديم برنامجها الجديد!

لهذا السبب بكت منى أبو حمزة أثناء تقديم برنامجها الجديد!

انطلقت أولى حلقات برنامج "حكايتي مع الزمان" ليلة أمس الاثنين على شاشة دبي مع الإعلامية منى أبو حمزة، فاستضافت الثنائي هيا الشعيبي وهاني الطباخ في جلسة جميلة ومختلفة من ناحية المضمون والحوار الذي لا يشبه غيره. اتّسمت الحلقة بالصراحة والعفوية وتضمنها لحظات حقيقية من الفرح والتأثّر.

فكرة البرنامج والانتقال من مرحلة عمرية إلى أخرى، شكّلت نقطة قوّة كبيرة، فمع كل تقدّم في العمر، زاد الخوف لدى الثنائي وزادت قوّة العلاقة بينهما. أعلنت هيا الشعيبي أنها تخشى كثيراً عصيان الأولاد وتحديهم لأهلهم عندما يكبرون ، وقالت "على الرغم من أنني ربيت أولادي تربية جيدة ولكنني أخاف عليهم من محيطهم ومن الأشخاص الذين سيدخلون حياتهم".

بالانتقال إلى مرحلة عمرية أكثر تقدّماً، أي بحلول العام ٢٠٥٧، تمنى الثنائي أن يعيشا العمر بأكمله معاً جنباً إلى جنب، وعبّر هاني الطباخ عن خوفه من أن تخف مسؤوليتيه وهمّته وهو في هذا العمر المتقدّم إلا أن ذلك لن يقف عائقاً أمام حبه لزوجته، ووعدها بأنه سيقف دائما بجوارها عرفانا بالجميل لما قامت بتقديمه خلال هذه السنوات.

أجواء من الجدية والتأثر خيّمت على الضيفين وعلى الإعلامية منى أبو حمزة بشكل خاص، فبكت أكثر من مرة خلال الحلقة من شدّة تأثّرها بأجوبة هذا الثنائي الجميل والتغيير الذي طرأ عليهما خلال الحلقة.

© 2017 Aghani Aghani. All Rights Reserved.